الأربعاء، 29 أبريل 2015

أفضل العصائر التي تساعد على نمو الشعر

الشعر

هل تعلمين سيدتي أن عصائر الخضراوات والفواكه الطازجة لها تأثير كبير على صحة شعرك؟ نعم، إن الفواكه الطازجة والخضار تقلل من مشكلة تقصف الشعر، وتساعد على تعزيز نموه. اكتشفي معنا اليوم أفضل هذه العصائر.

العصائر

عصير الألوة فيرا:

عصير الألوة فيرا النباتي يساعد على منع تساقط الشعر بسبب احتوائه على فيتامينات تقوي الشعر و تحد من تلفه. إضافةً إلى أنه يحتوي على أنزيمات تغذي وترطب خصلات الشعر. يمكنك الاستفادة منه أيضًا للتخلص من قشرة الشعر و الحكة.

عصير الكيوي:

 الكيوي

يحتوي عصير الكيوي على نسبة عالية من فيتامين E، الذي يساعد في تعزيز نمو الشعر هذا بالإضافة إلى أنه يعزز الجهاز المناعي مما يقلل من تساقط الشعر.

عصير البصل:

عصير البصل

لتعزيز نمو الشعر يمكنك سيدتي تطبيق عصير البصل مباشرةً على فروة الرأس فهو يمنع كذلك ظهور الشعر الأبيض بسبب احتوائه على الكبريت الذي يتدفق إلى البصيلات و يدمر الطفيليات الضارة.

عصير السبانخ:

السبانخ

تحتوي السبانخ على نسبة عالية من المعادن، الفيتامينات، والحديد المفيد جدًا للبشرة والشعر. و يمكنك تطبيقه مباشرةً على فروة الرأس حتى تتمتعي بشعر متألق و ناعم.

المصدر

The post أفضل العصائر التي تساعد على نمو الشعر appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

1 التعليقات:



Thoroughly Explained article. Love it!! Waiting for more articles like this. Read it completely and got really impressed.
Thanks a lot!!(Best Juicer under 100)

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites