الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

نصائح بسيطة للعناية بجميع أنواع البشرة

البشرة

تحتاج جميع أنواع البشرة إلى العناية الكاملة ولكن لكل بشرة متطلباتها الخاصة لذلك سنساعد اليوم و نقدم لك أفضل النصائح حتى تتمتعي بجمال دائم و بشرة مشرقة، متألقة و نضرة.

البشرة

البشرة الجافة:

670px-Dry-1454
إذا كنت تعانين من البشرة الجافة فعليك شطف بشرتك بالماء الدافئ، استخدام كريم مرطب بعد التجفيف، تجنب مستحضرات التجميل التي تحتوي على الكحول، استخدام غسول يساعد على تغذية و ترطيب البشرة. احمي بشرتك من أشعة الشمس.

البشرة الدهنية:

670px-Take-Care-of-Your-Skin-Step-2-Version-2
إذا كانت بشرتك دهنية و تعانين من البثور و الرؤوس السوداء بسبب الزهم الفائض فعليك أن تقومي دائمًا بتنظيفها عن طريق شطف الوجه مرتين في اليوم باستخدام الماء الدافئ و غسول خالي من الكحول، إزالة الماكياج قبل النوم، تجنب أشعة الشمس، و أخيرًا عليك اختيار مستحضرات لا تحتوي على الكثير من الدهون و ينصح بها للبشرة الدهنية.

البشرة العادية:

670px-Take-Care-of-Your-Skin-Step-3-Version-2

تعتقد بعض السيدات أن البشرة العادية هي مزيج بين الجافة و الدهنية في حين أن الأمر ليس كذلك لأنه من الطبيعي أن تتغير البشرة حسب الطقس و الفصول لذلك يمكنك سيدتي غسل وجهك بواسطة غسول في الصباح و قبل النوم لإزالة جميع الشوائب و بقايا الماكياج و تطبيق كريم واقي من الشمس لحماية الجلد من الأشعة الفوق بنفسجية.
البشرة المختلطة:
670px-Take-Care-of-Your-Skin-Step-4-Version-2
هي مزيج بين البشرة الجافة و الدهنية لذلك يجب العناية الفائقة بهذا النوع من البشرة و يفضل استشارة طبيب أمراض جلدية لوصف مستحضرات تناسبك أو استخدام مواد طبيعية.

The post نصائح بسيطة للعناية بجميع أنواع البشرة appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites