الخميس، 10 سبتمبر 2015

خلطات ” Multimasking ” هي الاتجاه الجديد في عالم الجمال

خلطات بشرة

خلطات " Multimasking " هي الاتجاه الجديد في عالم الجمال
لا يوجد ماسك شامل يمكنه العناية بكل مناطق الوجه في آن واحد, و ذلك بسبب اختلاف احتياجات مناطق بشرة الوجه المختلفة, لذلك انتشر اتجاه جديد على مواقع التواصل الاجتماعي, يعتمد على طريقة الكونتورينغ في تقسيم الوجه, و لكن بدل مستحضرات التجميل يتم تطبيق خلطات للعناية بالبشرة, هذه الصيحة هي الأقنعة المتعددة ” MultiMasking “.

و يتم تطبيق أنواع مختلفة من الأقنعة على أجزاء الوجه المختلفة, على سبيل المثال: إذا كنت تريدين أن تبدو وجنتاك لينتين, و أنفك أكثر جفاف, و شفتاك أكثر حيوية, و أنت لا تملكين إلا عشر دقائق, فعليك أن تلجئي إلى الأقنعة المتعددة.

طريقة التطبيق:
• منطقة T-Zone : تميل منطقة T في الوجه إلى أن تكون أكثر زيتية و أكثر عرضة للانسداد و البقع, لذلك ينصح باستعمال قناع الفحم أو منتج يحتوي على حمض الصفصاف لتنظيف هذه المنطقة بشكل جيد و قتل البكتيريا و التخلص من الرؤوس السوداء و البثور المتراكمة على الجبهة و الأنف.
• منطقة العينين: هي منطقة حساسة جدًا, أنت بحاجة إلى منتج يعالج خلايا الجلد و يقلل من الخطوط, و مادة الريتينول تساهم في التقليل من بروز التجاعيد و الخطوط الدقيقة حول العين.
• منطقة الخدين و الفم: يمكنك الخضوع للأقنعة التي تحتوي على فيتامين سي و الخصائص المضادة للشيخوخة لهذه الأماكن, حتى تساعدها في إزالة بقع الشمس و محاربة الاسمرار و إعادة المرونة و الليونة للجلد فيبدو أكثر سلاسة و جمال.

إليكم الصور:

بشرة ماسك ماسكات

The post خلطات ” Multimasking ” هي الاتجاه الجديد في عالم الجمال appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites