السبت، 26 سبتمبر 2015

تمتعي برائحة جسم عطرة بدون استخدام العطور

On-sent-davantage-d-odeurs-desagreables-quand-on-est-stresse-660x330
يعتبر التعرق أمر طبيعي يعمل على تبريد درجة الحرارة و يخلص الجسم من السموم، ولكن قد تشعرين بالإنزعاج بسبب الرائحة الكريهة. تستطيعين عزيزتي استخدام مزيل رائحة أو العطور ولكن أنت بحاجة إلى أساليب تكميلية طبيعية ستسمح لك بالحفاظ على رائحة جسمك طوال اليوم.

العطور

1- الأكل الصحي:

النظام الغذائي يؤثر بطريقة مباشرة على رائحة العرق، لذلك عليك تناول المزيد من الخضروات والفواكه الطازجة والمنتجاتالتي تحتوي على الصويا . تجنبي اللحوم الحمراء، والأطعمة التي تفتقر إلى الألياف مثل الدقيق الأبيض و السكر.

2- النباتات و الأعشاب:


عليك تناول الأعشاب التي تحتوي على الكلوروفيل والمغذيات النباتية مثل فول الصويا أو القرنبيط، البقدونس، الزعتر أو المريمية. تساعد هذه الأعشاب على تنظيف الجسم.
3- شرب الماء:

لمنع التعرق، وللحفاظ على برودة الجسم عليك شرب الكثير من الماء، لايقل عن 2 لتر يوميًا.

4- العسل أو المرمية:

لتعطير جسمك طبيعيًا عليك شرب كوب من الماء الدافئ مع إضافة ملعقة من العسل لأن هذا المشروب سيطهر جسمك من السموم و تستطيعين أيضًا شرب كوب من شاي المرمية لأنها تقلل من نشاط الغدد العرقية.

5- مزيل عرق طبيعي:

تستطيعين استبدال مزيل العرق الذي يحتوي على مواد كيميائية بالكحول أو الخل، عليك فقط فرك الإبطين بإحدى هذه المستحضرات لأنهما سيساعدانك على قتل البكتيريا التي تسبب الرائحة السيئة وسيحافظان على جفاف المنطقة لفترة أطول.

The post تمتعي برائحة جسم عطرة بدون استخدام العطور appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites