الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

اغذية تساعد علي انقاص منطقة الخصر بفاعلية


اغذية تساعد علي انقاص منطقة الخصر


مازال حديثنا عن احدث طرق التخسيس و اسرع وسائل انقاص الوزن و سبل حرق المزيد من السعرات الحرارية لا تنتهي فها نحن اليوم بمجلة انوثتك نقدم لكم وسيلة جديدة مميزة و فعالة لانقاص منطقة الخصر وذلك باتباع مجموعه من الاغذية التي لها دور فعال في هذا المجال تعرفي معنا الان و اكتشفي تلك الاغذية التي لها دور فعال لانقاص محيط منطقة الخصر بفاعلية مميزة و سريعه



نحافة منطقة الخصر أحد الأسرار التي تضفي على جسم المرأة مظهر أكثر جاذبية، وتراكم الدهون في هذه المنطقة لا يتسبب فقط في إفساد طلتك ومظهرك الخارجي، إلا أنه أيضاً قد يزيد من فرص الإصابة بالعديد من الأمراض كالسكر، والضغط العالي، أمراض القلب، وسرطان الثدي…


ومع بعض العادات الصحية اليومية، وتناول أنواع معينة من الأطعمة يمكنكِ التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الخصر، وإنقاص محيط خصرك عدة سنتيمترات واستعادة طلتك الرشيقة.


اغذية تساعد علي انقاص منطقة الخصر



تناول كوب من الماء بالليمون كل صباح:


تناولى كوب من الماء المضاف إليه قطرات من عصير الليمون كل صباح، حيث يعمل فيتامين C الموجود في الليمون على تحسين عملية الهضم وحرق الدهون المتراكمة في منطقة الخصر.


اغذية تساعد علي انقاص منطقة الخصر

أهم الفوائد الصحية لتناول الماء بالليمون في الصباح


الزبادي:


من أفضل الأطعمة التي تساعد على تنحيف منطقة الخصر هي الزبادي، والتي تعمل بصفة عامة على تحسين آداء المعدة في عملية الهضم، وتزيد من معدل التمثيل الغذائي وحرق الدهون.


الموالح والحمضيات:


الموالح والحمضيات كالبرتقال، الكيوي، الجريب فروت، اليوسفي، الليمون هي الخيار الأفضل لخسارة دهون الخصر حيث تحتوي على فيتامين C، والكالسيوم الذي يساعد على حرق الدهون. تناولي الفواكه الحمضية أو عصائرها بصورة يومية وتمتعي بخصر نحيف.


التفاح:


أفضل الفواكه المرتبطة بأنظمة الريجيم والتنحيف هو التفاح وذلك لأنه الأغنى بالألياف، والبكتين، ومضادات الأكسدة. ويعمل التفاح على الشعور بالشبع والإمتلاء ويساعد البكتين الموجود في التفاح على منع الخلايا من امتصاص الدهون.


حمية التفاح الناجحة لفقدان الوزن الزائد بسهولة


الخوخ:


أحد الفاكهة الغنية بفيتامين C والتي يُنصح بتناولها لراغبي الخصر النحيف.


فول الصويا والمكسرات:


الصويا ومنتجاته يعملان على زيادة معدل حرق الدهون بصفة عامة، وتناول الكاجو، اللوز، والجوز قد يمكنكِ من اختيار الملابس التي ترغبينها والظهور بجسم رشيق حيث يعمل تناول المكسرات على إنقاص محيط الخصر بشكل فعّال.


أطعمة تعمل على حرق الدهون بشكل طبيعى وصحى


وأخيراً إليكِ بعض النصائح للحصول على خصر رشيق:


تجنبي تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة كالوجبات السريعة والمقلية.


استبدلي الأرز الأبيض بالبني، وكذلك الدقيق الأبيض بالأسمر.


تناولي كوب إلى كوبين من الماء قبل كل وجبة.


الشوكولاتة، المعجنات، والحلوى من الأطعمة التي تعمل على تراكم الدهون في منطقة الخصر والأرداف، ويفضل تجنب تناولها أو التقليل منها على قدر الإمكان.


المشي لمدة 30 دقيقة يومياً وخاصةً بعد الوجبات يعمل على زيادة معدل حرق الدهون ومنع امتصاصها بواسطة الخلايا.


احرصي دائماً على اتباع نظام غذائي ورياضي متوازن وودعي السمنة وزيادة الوزن..


التدوينة اغذية تساعد علي انقاص منطقة الخصر بفاعلية ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.




العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites