الجمعة، 10 يوليو 2015

كيف تحصلين على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي؟

shfef

shfefمنذ قدم الزمان، كانت تعتبر الشفاه جزءا هاما من سحر وجمال الشخص. وكان الرسامون في عصر النهضة يظهرون (يشددون) شفاه النساء بلوحاتهم. المثال الواضح على ذلك هو لوحة الموناليزا للرسام دافينشي، فيها تظهر ابتسامتها الخفية مع شفاهها الضيقة والثابتة والتي لا تكشف سرها ولا حتى اسنانها.

بالرغم من جاذبية الشفاه الا انه مع تقدم العمر تحدث بهما عمليات تنكسية كجزء من التقدم بالعمر التي تحدث ايضا للعظام والعضلات المحيطة بها.

 

الطبقة السطحية للجلد، البشرة (Epidermis) تصبح اكثر غلظه (كثافة)، والطبقة الاكثر عمقا بالجلد، الادمة (dermis)، ايضا تمر بعمليات تنكسية: الجزيئات التي من شانها ان تحافظ على رطوبة وحجم الشفاه مثل حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid) الذي يتواجد بالشفاه بكمية اخذه بالنقصان، وهنالك تغييرات ايضا بكمية وحجم الجلد حول الفم الامر الذي يؤدي الى مظهر مجعد وتعب.

قسم من العضلات تصبح متشنجة، وتكون النتيجة لذلك فقدان الشفاه لحجمها وتحولها الى شفاه رقيقة، باهتة وتظهر بقع حول وعلى اطراف الفم. علاج تكبير الشفاه مناسب للاشخاص فوق جيل 18 سنة المعنيون بشفاه جذابة وممتلئة ولصاحبات الشفاه الرقيقة اللاتي يرغبن بمظهر ممتلئ وجذاب.

التقنيات الحديثة لشفاه ممتلئة :

– جوفيديرم ألترا Juvederm Ultra : وهو إحدى تقنيات البوتوكس ، ويتم استخدام الحشو الذي يستمر لمدة عام ، وهو يحتوي على مخدر .

– حقن البوتوكس Botox : وهو من التقنيات الشهيرة في الحصول على شفاة أكبر حجما ، والذي يمكن حقنه بالمنطقة المحيطة بالشفتين ، والتي تعطي نتائج ناجحة .

– سورجيليبس Surgilips : وهو حشو يعتمد على حمض الهايلورونيك ، ويعد من أففل التقنيات للحصول على شفاة ممتلئة والتي تحظى بإعجاب أطباء التجميل ، ويمكنه أن يدوم من 9 – 12 شهر .

– صفائح البلازما PRP : والتي تعد مركزا للصفائح الذاتية الغنية بكثير من عوامل النمو من دم المرأة نفسها ، وهي ذات فوائد عديدة لتجديد البشرة وفعالية واضحة لتكبير حجم الشفتين والخدين ، إذ تعمل على زيادة سماكة البشرة وتحسين صحتها ومظهرها ، بالإضافة لتحسن قوام الجلد والقضاء على التجاعيد ، حيث تحتوي البلازما على الصفائح الدكوية الغنية بالمواد المنشطة لخلايا البشرة لتحفيز الخلايا على بناء الكولاجين .

– سمايل بووست Smile Boost : والتي تعتمد على حقن الحشو في زاويا الشفة السفلية .

– ريستيلاين ليب Restylane : وهي تستخدم نسخة مصنعة من حمض الهايرولونيك الموجود في خلايا البشرة ، وهو يدوم لفترة تتراوح من 6 – 9 شهور ، وهي طريقة آمنى تم تجربتها معمليا .

 

مصدر هذا الموضوع : كيف تحصلين على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي؟


استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites