الأحد، 5 يوليو 2015

كيفية تبيض المناطق الحساسة خلال فترة الصيف

كيفية تبيض المناطق الحساسة خلال فترة الصيف

كيفية تبيض المناطق الحساسة خلال فترة الصيفمعظم النساء تعانى من مشكلات عديدة فى المناطق الحساسة , ومن أهم هذه المشكلات هى أسمرار تلك المناطق . وتحاول النساء بشكل دائم على المحافظة على لون بشرتهم , والنظافة هى الطريقة الوحيدة والمفعالة لابراز جمال النساء بوضوح , وهنا نقدم لكى العديد من النصائح للعناية بالمناطق الحساسة وتبيضها وحمايتها من الأسمرار .
أولاً : استخدام الغسول المناسب :-
إن المنطقة الحميمية لدى السيدات هى فى غاية الحساسية , فمن المهم أن تختارى مواد مطهرة معينة بحيث تكون محتوية على مكونات لها خصائص ملائمة مع الجسد الأنثوى . كما أنه يمكن للصابون ذات الروائح القةية أن يؤدى إلى زيادة الحساسية فى تلك المناطق بالإضافة إلى تغير لونها أيضاً .
ويجب عليكى توخى الحذر وعدم أستخدام مادة “التريكلوسان” , فهى تسبب العديد من المشكلات الصحية على المدى الطويل ومن أهم تلك المشكلات مقاومة أنخفاض البكتيريا .
فللمحافظة على بياض تلك المنطقة الحساسة وجعلها بعيدة دائما عن الأسمرار والبقع الداكنة , فعليكى عدم استخدام صابون الجسم على تلك المناطق حيث أن مستوى الهيدروجين فى تلك المناطق هو أكثر حامضية من باقى الجلد , كما أنه يتغير بسبب تغيرات الهرمونات أثناء الدورة الشهرية .
ثانياً : أزالة خلايا الجلد الميتة :-
إن هذه الطريقة تجعلك تحصلين على بشرة مشرقة كما إنها تمنحك نظافة إضافية , ولأن هذه المنطقة حساسة فعليكى القيام بالأتى :-
ترطيب تلك المنطقة جيداً بأستخدام الغسول الخاص بكى , ثم أستخدام منشفة والقيام بتدليك تلك المنطقة بشكل جيد وذلك لإزالة كل الخلايا الميتى من تلك المنطقة .
ثالثاً : الأعتدال فى النظافة :-
هناك من يعتقد أن الإكثار من استخدام صابون التنظيف يساعد على تبيض المناطق الحساسة , ولكن الأعتدال هو جزء مهم جداً فى النظافة الشخصية حيث أم تعرض تلك المنطاقة لمنتجات الصابون بشكل مفرط – بما فى ذلك حمام الفقاعة – يتسبب فى الجفاف لتلك البشرة ويؤدى بعد ذلك إلى تغير لونها لاحقاً .
رابعاً : التدليك :-
إن التدليك هو جزء مهم وأساسى من نظام المحافظة على سلامة وصحة المنطقة الحميمية , حيث أن البكتيريا الضارة تتكاثر بشكل دائم فى هذه المنطقة , ولكن عن طريق استخدام نظام صحى فى التنظيف والقيام بالتدليك المستمر لتلك المنطقة يمكنك القضاء بشكل نهائى على هذه المشكلة .

 

مصدر هذا الموضوع : كيفية تبيض المناطق الحساسة خلال فترة الصيف


استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites