الأحد، 24 نوفمبر 2019

مركز صيانة كريازي بالاسكندرية 035550997 - 01285574566



مركز صيانة كريازي بالاسكندرية 035550997 - 01285574566

المعدات و أجهزة القياس الحديثة من رقم صيانة كريازي المجاني للفحص والكشف عن الأعطال و التحديد الجيد للمكونات لاستبدال قطع الغيار التالفة فقط

الالتزام التام بمواعيد خطوط السير من قسم خدمة عملاء كريازي و اختيار الوقت المناسب من قبل العميل للكشف و الفحص الفني ملزم خلال اربعة وعشرين ساعة من الاتصال

توفير قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات الاجهزة المنزلية كريازي

إرفاق مواعيد الصيانة الوقائية المجانية من

مع شهادة ضمان اصلاح الجهاز و الهدف منها المحافظة الدائمة على الحالة الجيدة للمنتج و ضمان حسن الأداء

المتابعة المستمرة من قسم المراقبة على رقم صيانة كريازي بالاسكندرية والجودة لمدة عام بعد استلام العميل الجهاز و ذلك للوقوف على أداء الجهاز.

ونحذر عملاء كريازي من التعامل مع أى من المراكز الغير معتمد فى صيانة كريازي والذين يدعون انهم وكلاء معتمدون لصيانة اجهزة كريازي لذلك وجب على العملاء الاتصال برقم صيانة كريازي الخط الساخن الموجود داخل الموقع الخاص بـصيانة كريازي ونحن غير مسئولين عن ابلاغ الشكوى فى مراكز غير معتمدة تدعى انها وكيل صيانة كريازي ونحن مستعدون لاستقبال البلاغات على مدار الأسبوع على رقم صيانة كريازي الخط الساخن.

توكيل صيانة ثلاجات كريازي فى الاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - صيانة ثلاجات كريازي فى بالاسكندرية -توكيل صيانة كريازي بالاسكندرية - توكيل صيانة كريازي فى الاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات كريازي - توكيل صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - مراكز صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - تليفون مركز صيانة كريازي بالاسكندرية - رقم تليفون مركز صيانة كريازي بالاسكندرية - مركز صيانة كريازي بالاسكندرية - وكيل صيانة كريازي بالاسكندرية - صيانه وتوكيل كريازي بالاسكندرية - صيانة كريازي - عنوان صيانة كريازي الاسكندرية - صيانة كريازي الخط الساخن الاسكندرية - ارقام صيانة كريازي بالاسكندرية

توفر شركة كريازي بالاسكندرية خدمة متميزة لتوفير الخدمات في أسرع وقت وأي مكان ، يمكنك التواصل معنا في أي وقت ويتم توصيل وتركيب الاجهزه فور شرائها علي ايدي امهر العماله .

تعمل الشركة على تدريب العمال بشكل مستمر على أعمال التركيب والصيانة واستخدام التكنولوجيا الحديثة في ذلك لضمان نجاح العمل ، تتميز شركة كريازي بالدقة والجدية في أداء العمل حيث انه من اهم المميزات لديها بشهادة الكثير من العملاء .

صيانة كريازي بالاسكندرية الموقع الرسمي لتوكيل شركة كريازي مركز صيانة كريازي الرئيسي بالاسكندرية | بلاغات الاعطال – خدمة العملاء | رقم صيانة كريازي | صيانة ثلاجات كريازي | صيانة ثلاجات كريازي | صيانة ديب فريزرات كريازي.

لنرضي عملائنا، قمنا بتطوير ” إدارة إرضاء العملاء ” وهي مسؤولة عن تلقي شكاوى العملاء. ولدينا أيضا موظفين مهمتهم التأكد من إرضاء العميل وحل مشكلته بالكامل وعلى أكمل وجه. آراء عملائنا واقتراحاتهم مهمة جدا بالنسبة لنا لتطوير خدماتنا، وكلائنا يقومون بـالاتصال بشكل دوري للعملاء ل قياس مستويات رضاهم المتعلقة بالخدمات التي نقدمها.

رقم صيانة كريازي بالاسكندرية الخط الساخن

توكيل صيانة كريازي بالاسكندرية

لأعطال الاجهزة الكهربية المختلفة الموديلات فقط تواصلوا مع مراكز صيانة كريازي التى تنتشر فى فروع عدة على مستوى الجمهورية , حيث أن خدمات الصيانة لا تنتهى فمن خلال افضل الحملات المجانية تمتعوا صيانة فورية لجميع الاعطال المختلفة فى كافة الاجهزة الموجودة لديكم ومن خلال فريق من الفنيين المختصين والمدربين على اعلى مستوى فى مراكز تدريبية تابعة لشركة كريازي يمكنكم صيانة الاجهزة با احدث التقنيات التفاعلية.

• من أكثر ما يؤدي لمشاكل بثلاجات كريازي

من الشائع عدم انتباه ربة المنزل الى اغلاق باب ثلاجة كريازي بشكل صحيح مما يتسبب في العديد من الاصلاحات والمشاكل ضاغط الفريون بالثلاجة كريازي ولهذا يجب الإنتباه لإغلاق باب الثلاجة بشكل جيد لذا قم بمتابعة الباب هل يغلق جيداً الفتيل الجلدي هل هو ملاصق لجسم الثلاجه ام هناك تهريب لبعض التبريد ؛ واذا اكتشفتى اتساع والفتيل جاف قم بوضع السشوار او ماء ساخن على الفتيل هذا ممتاز لتمدد الفتيل وجعله يسد الفراغات.

• قواعد ثلاجات كريازي بشكل افقى

ان مركز صيانة كريازي يلفت إنتباه جميع عملاء ثلاجات كريازي إلي أنه استقرار الثلاجة بشكل معتدل بالكامل ضرورى جدا للتأكد من سلامة الثلاجة وعدم التسبب في أي اهتزازات شديدة ومفاجئة ثلاجة كريازي حتى لا نصيب ضاغط الفريون بأي مشاكل.

• المياه الباردة في صيانة ثلاجات كريازي

يعتبر الماء البارد فى صيانة ثلاجة كريازي مميز عن باقى الثلاجات، الماء البارد من ثلاجة كريازي حرارته تكون معتدلة التوزيع مما يميز الماء البارد من ثلاجة كريازي ، فقط يجب علينا اتباع البرنامج اللازم ودرجة حرارة المياه اللازمة وإتباعاً لتعليمات مركز صيانة كريازي المعتمد فى مصر لصيانة ثلاجات كريازي فإذا اكتشفت سيدة البيت أن الثلاجه ينزل منها ماء من اسفل الدرج او تسيل ماء بشكل مبالغ فيه يمكن ان يكون السبب وراء ذلك تسديد في مجرى الماء لذا عليك بتنظيفه بالماء وتنظيف الثلج من الفريز كلما تطلب ذلك لأنه يؤثر على كفاءة التبريد والتنظيف يجب ان تقومي به بالماء الساخن أو ترك الثلاجة مطفأة حتى يذوب الثلج والخطأ الشائع عند ربات البيوت هو التنظيف الثلاجة كريازي بالسكين وهذا يتسبب فى تلف ثلاجات كريازي وصيانتها.

• وقوع الأطعمة في داخل ثلاجات كريازي

إن وقوع بعض الأطعمة في داخل ثلاجات كريازي يسبب الكثير من المشاكل الثلاجة، والتسبب برائحة كريهة داخل ثلاجة كريازي أيضاً ؛ لذلك يتطلب من سيدات البيوت تنظيف ثلاجة كريازي بشكل دورى و التأكد من وضع المأكولات بشكل معتدل في داخل الثلاجة وهذه المشكلة من أهم ما يشير له مركز صيانة كريازي لعملاء ثلاجات كريازي فإذا اكتشفت سيدة المنزل رائحة الثلاجة الكريهة والعفنة فعليها بوضع قوالب الفحم للتخلص من الرائحة.

بعض النصائح للتعامل مع الثلاجة الكهربائية

• الاستخدامات الغير صحيحة التي تضر ثلاجات كريازي

لابد ان تضع فى تفكيرك ان الثلاجه جهاز كهربائي تتغير ظروف عمله ثلاجة كريازي من أهم الأشياء التي تستخدمها كل ربات البيوت يومياً بشكل اساسى و لذلك فهي تحتاج للحفاظ عليها بطرق خاصة، حتى تزيد فترة عملها في المنزل أطول فترة ممكنة، ومركز صيانة كريازي يلفت نظر عملاء صيانة ثلاجات كريازي بالبعد عن مجموعة من التصرفات الخطأ والغير صحيحة، التي تسبب للثلاجة إلى العديد من الإصلاحات والتلفيات و صيانة ثلاجات كريازي، والتي غالبا لا تضعها ربات البيوت فى الاعتبار.

توكيل صيانه كريازي بالاسكندريه

• تشغيل ثلاجات كريازي خاليه

تقوم العديد من ربات البيوت إلى تشغيل ثلاجات كريازي خاليه أثناء السفر، وهذا الأسلوب في التشغيل قد يجعل الثلاجه بدون روائح من الداخل بشكل رائع وبفارق ضخم ولكن أجهزة ثلاجات كريازي وغيرها تستهلك نفس كمية الطاقة التي تستهلكها دورة التبريد التامة في ثلاجة كريازي، لذلك فتكرار تشغيل الثلاجة خالية سيضر فى النهاية بها لذا حاولي دائماً استعمال ثلاجات كريازي ولو بالقليل من المبردات داخل الثلاجة أثناء تشغيلها خالية.

• استبدال العوازل المطاطية المتهالكة

ينصح مركز صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية المعتمد فى مصر عملاء صيانة ثلاجات كريازي بضرورة الكشف من حين لآخر على العوازل المطاطية ثلاجات كريازي لأنها من الأجزاء التي تتلف بسرعة لذلك يجب استبدال العوازل المطاطية إذا لاحظنا تلفها حتى لا يؤدي إلى تسريب الهواء البارد من خارج ثلاجات كريازي ويجعل المشكلات تتدهور، وعلى هذا فعلى عملاء صيانة ثلاجات كريازي التحقق من سلامة العوازل المطاطية دائما.

توكيل صيانة ثلاجات كريازي فى الاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - صيانة ثلاجات كريازي فى بالاسكندرية -توكيل صيانة كريازي بالاسكندرية - توكيل صيانة كريازي فى الاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات كريازي - توكيل صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - مراكز صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - تليفون مركز صيانة كريازي بالاسكندرية - رقم تليفون مركز صيانة كريازي بالاسكندرية - مركز صيانة كريازي بالاسكندرية - وكيل صيانة كريازي بالاسكندرية - صيانه وتوكيل كريازي بالاسكندرية - صيانة كريازي - عنوان صيانة كريازي الاسكندرية - صيانة كريازي الخط الساخن الاسكندرية - ارقام صيانة كريازي بالاسكندرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites