الأحد، 24 نوفمبر 2019

تكلفة تأسيس شركة في دبي



في إتقان نقوم بالنيابة عنك بحصر جميع التكاليف المرتبطة بنشاطك التجاري باقل تكلفة وتمكينك من معرفة التكلفة الإجمالية لمشروعك وبدون رسوم مخفية قبل البدء به، وهذا بالإضافة للتسهيلات العديدة والمتميزة سنقوم بتوفيرها لك خلال مراحل تأسيس شركتك في دبي مع انهاء جميع اجراءات الترخيص شامل الإقامة.
تكلفة تأسيس شركة في دبي

يتم توجيه اسئلة كثيرة لنا بخصوص هل تكاليف الاستثمار في دبي عالية وما هي تكاليف تأسيس شركة في الامارات؟

نوضح لكم في البداية ونطمئن ان فريق العمل لدينا سيقوم بتقديم كافة الدعم لك ولفريق عملك و شركائك خلال جميع خطواتك ومساراته في أنشاء شركتك الخاصة في دبي بتقدير الرسوم المطلوبة بالكامل للحصول على تراخيص لأعمالك بدون أي رسوم مخفية مع تسهيل إجراءات تأسيس شركتك وتبسيطها، والتعامل مباشرة مع المستثمرين.

أهم الخطوات المبدئية هي معرفة كافة التكاليف لتأسيس الشركات.

إذا كنت تخطط لإنشاء شركة تجاريّة في دبي عليك تحديد الخيارات من أجل أن تستطيع تحديد التكلفة، مثل هل الشركة كبيرة أم صغيرة، كم عدد العاملين وما هو المكان الذي تريد تأسيس الشركة فيه؟

لذلك عليك معرفة الرسوم المطلوبة، لان هناك تراخيص تجارية جديدة عليك الحصول عليها بمقابل مالي ورسوم، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرات للعاملين في الشركة. فهناك تكاليف كفالة الموظفين وتزويدهم بالتأشيرات الضرورية والأوراق من أجل أن يُسمح لهم بالإقامة في دولة الإمارات المتحدة.

وتنحصر تكاليف تأسيس شركة في دبي بشكل رئيسي في:

1. تكلفة الرخصة التجارية "تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي" (رخصة مزاولة العمل التجاري).

2. تكلفة موقع الشركة أو المكتب الذي تود القيام بعملك التجاري من خلاله (الإيجار السنوي للمكتب أو تكلفة شراء مكتب جديد).

3. التكاليف المتعلقة بالأثاث والديكور الخاص بالمكتب.

4. تكلفة تصاريح العمل والتأشيرات المطلوبة للموظفين المكفولين تحت اسم شركتك.

5. فتح حساب مصرفي باسم الشركة وإيداع الحد الأدنى لرأس المال المطلوب حسب نوع نشاطك التجاري.

وأيضاً يلعب الشكل القانوني للشركة دوراً أساسياً في ارتفاع أو انخفاض كلفة التأسيس فمثلاً ترتفع تكاليف تأسيس الشركات الصناعية عنها في الشركات التجارية والمهنية.

والرخصة التجارية في دبي هي المستند الأكثر أهمية التي تحتاج إليها، ونساعدك بالطبع على استخراج الرخصة التجارية بأسهل طريقة ممكنة

أنواع التراخيص:

1. التراخيص التجارية: وهي الرخصة التجارية للشركات التي تتعامل في التجارة العامة أو نشاط تجارى متخصص.

2. التراخيص الصناعية: وهي الرخصة الصناعية لتأسيس نشاط صناعي والشركات العاملة في الإنتاج والتصنيع.

3. التراخيص المهنية: الرخصة المهنية تغطي المهن والخدمات والحرفيين والمتخصصين.

4. التراخيص السياحية: وهي للشركات التي تعمل في الخدمات المرتبطة بالسياحة والضيافة داخل المملكة المتحدة.

أما عن تكلفة إقامة مستثمر :

في 2019 طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة

يجب أن تعلم أن لكل منطقة حرة خطوات ورسوماً مختلفة وأيضاً تكلفة للتأسيس

تتمتع الشركات الراغبة في إطلاق أعمالها في المنطقة الحرة بمرونة أكبر في اختيار الأنشطة التجارية والخدمية التي تتناسب مع طبيعة عملها مع ميزة الإعفاء من الضرائب وهي من أكبر العوامل الجاذبة للعديد من المتعهدين، وهو ما يُسهم في تعزيز تجربة المستثمرين عند تأسيس الشركات ومزاولة أعمالها.

اتقان ستقوم بداية من تحديد نوع النشاط الخاص بك والعمل على تقديم دراسات الجدوى الاقتصادية واللازمة لدعم مشروعك واختيارك له وانطلاقا من ذلك يتم اختيار الاسم التجاري الخاص بتجارتك والعلامة التجارية الخاصة بك والسعي في الحصول على الموافقة الأمنية ومن ثم إتمام جميع الإجراءات اللازمة لإنشاء شركة في دبي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites