الأحد، 24 نوفمبر 2019

ارخص شركة نقل عفش بجدة






إذا كنت مهتماً بالحصول على شركة رخيصة وذات جودة في الخدمة، فلن تجد غير شركة انشر للخدمات المنزليه لنقل الأثاث بجدة، شركتنا رائدة برأي عملائنا الذين قدمت لهم خدمات النقل والذين عادوا طلب الخدمة مرة أخرى، أسعارنا تناسب الجميع لأن هدفنا تقديم خدمات راقية وفي نفس الوقت الأسعار رخيصة وتراعي الجميع. 




وتسعى الشركة دوما لتحقيق المعادلة الصعبة بتقديم خدمات ذات جودة عالية وبأقل سعر، فهو مطلب كل عميل، وتهدف شركة انشر لخدمات نقل العفش بجدة لكسب أكبر عدد من العملاء الدائمين، والحصول دوما على رضا العميل، فما يدل على ذلك وصول عملاء جدد يرجع لتسويق عملائنا الحاليين لنا سببه جودة ما يقدم مع قلة اسعارنا ومناسبتها للجميع.





باختصار نحن شركة تهتم بتقديم خدمات نقل العفش بجدة بافضل خدمة وبأقل سعر وأجود الخدمات مقارنة بالشركات الأخرى المتواجدة في جدة، وتلقى الشركة دائما ردود أفعال جيدة من قبل عملائها الرائعين الدالة على رقي الخدمات وجده التي لا مثيل لها في خدماتنا.

تقدم شركه نقل عفش بجدة خدمات نقل الاثاث والتخزين، بمهارة وجودة عالية، وضمان في الخدمة لوصول أثاث منزلك بنفس حالته دون حصول أي خدوش أو كسر، فهدفنا دوماً راحة وثقة العميل بما نقدم.



شركة نقل عفش بمدينة جدة

تكثف شركات نقل العفش بمدينة جدة، وتكثر بأسمائها وأرقامها، ولكن تبقى شركة انشر للخدمات المنزلية لنقل العفش نجماً يتلألأ في سماء مدينة جدة، باسم الشركة العريق مستمد من ريادتها في نقل العفش، نقل العفش في شركة انشر ليس مجرد خدمة لكنه عشق للعمل يتكلل بالجودة والحرفية العالية في أداء الخدمة، فشركة انشر تعتمد على العمالة المدربة والماهرة في تنفيذ خدمة نقل العفش في عدة مدن بجدة العربية السعودية شركات نقل الأثاث ، وحيث أن هؤلاء العمال مدربون على أعلى مستوى في نقل العفش بدون تعرضه للخدوش أو الأضرار، فسلامة العفش هي مهمتهم الأساسية التي يهدفون إليها.




وجدير بالذكر أن شركة انشر تقدم خدمات بأسعار خارج المنافسة، فهي أرخص شركة نقل عفش بجدة، في اعتماد الشركة على آليات متطورة وحديثة في نقل العفش أسهم في توفير الكثير من الوقت في نقل العفش وكذلك الجهد، كما أن شركة انشر للخدمات المنزلية تستخدم سيارات كبيرة الحجم لتتسع لأي ارتفاعات أو أحجام خاصة بالأثاث، والسيارات التي تستخدم لنقل الأثاث تكون مغطاة، وذلك لحماية الأثاث في فصل الصيف و في فصل الشتاء من العوامل الجوية المختلفة مثل درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف ، وكذلك من الأمطار والرياح في فصل الشتاء، كذلك حماية الأثاث من الأتربة والغبار، كما أن حجز الخدمة متوفر أون لاين طوال الأسبوع وطوال اليوم، والدعم الفني مستمر ومتواصل مع العملاء.



خطوات نقل العفش بجدة

تقدم شركة انشر لنقل العفش خدمات شاملة ومتعددة لعملائها في مجال نقل العفش بأسعار زهيدة جداً لا تتناسب وجودة الخدمات، ولكن شركة انشر لا تهدف لربح المال فقط بل تهدف لربح عملاء جدد وعملاء دائمين لها لذلك أسعار خدماتها اقتصادية جداً، وتتم عملية نقل الأثاث من منزل العميل في الخطوات التالية:




معاينة الأثاث بجدة

يقوم الميل بحجز الخدمة أونلاين، ثم يتصل أحد موظفي خدمة العملاء بالعميل ليتأكد من الحجز، ويستكمل منه البيانات الأساسية، بعدها تخرج سيارة من الشركة تقل بداخلها فريق المعاينة الفنية، وتذهب لمنزل العميل لعمل معاينة مبدئية للأثاث وحجمه والطريقة المناسبة لنقله من المنزل لداخل السيارات، ورفع تقرير مفصل عن حالة الأثاث قبل نقله.

تنظيف الأثاث بجدة

ثم يأتي فريق خاص بفك الأثاث وتجميعه، وتنظيفه من الغبار والأتربة خدمة تنظيف منازل بجدة ، ففك الأثاث يتم على أيدي خبراء من العاملين بالشركة متخصصون في فك الأثاث، ويستخدمون في ذلك أدوات متخصصة وحديثة في فك الأثاث، حيث يتم تجزئة الأثاث لقطع أصغر يسهل تغليفها، وأن لم يكن في الإمكان تجزئة قطع الأثاث فيتم تنظيفها وتجهيزها للخطوة التالية.

تعبئة وتغليف الاثاث بجدة

يتم عمل تعبئة لقطع الأثاث ووضعها داخل مواد تغليف تحفظها من الأتربة، وكذلك الكسر فنجد مثلاً القطع الزجاجية يتم وضعها بأكياس بلاستيكية ذات فقاعات لتحميها من الكسر، وهكذا، ويستخدم في التغليف أغلى وأجود خامات التغليف، فقد يتم استخدام بطانيات، أو كراتين، أو فليين، أو إسفنج، وغيرها من مواد التغليف المستورد والمحلى، وقد يسمح للعميل بتعبئة بعض الأشياء بنفسه كالملابس وأدوات المطبخ حفاظاً على خصوصية العميل.





بعد تغليف الأثاث وترقيمه يأتي دور الفنيين في رفع الأثاث ونقله من المنزل إلي داخل سيارات الشركة وقد يتم استخدام رافعات مخصصة لهذا الأمر لتخطى عاقبة نقل الأثاث من السلالم الضيقة، بل يتم رفعه عن طريق شرفة المبنى أو واجهة المبني الأساسية، ثم وضعه بكل لطف داخل السيارات، وتستعين الشركة أمهر السائقين قيادة السيارات، حيث يقوم السائق بالقيادة البطيئة والهادئة حفاظاً على الأثاث من التكسير أو التعرض للسقوط أو الخدوش.

تخزين الأثاث بجدة

تقدم شركة انشر لعملائها خدمة تخزين الأثاث داخل مخازنها لأي فترة زمنية يرغب بها العميل، وتوفر مساحات شاسعة للأثاث تكفي لوضعه بطريقة مريحة وغير ضارة، وتتميز تلك المخازن بأنها مؤمنة تماماً ضد الحرائق حيث يوجد بها جهاز إنذار، ومؤمنة ضد السرقة لأنها مراقبة بكاميرات من كل زاوية بها ومتواجد بها طاقم كامل من فريق الحراس، الذين يتواجدون طوال اليوم، وكذلك يتم رش المخازن بالمبيدات لإبعاد الحشرات عنها.



أهمية خدمة تنظيف الاثاث من شركة انشر

تقدم شركة انشر للخدمات المنزلية لنقل الأثاث بجدة خدمة تنظيف الاثاث من ضمن خدمات نقل الأثاث ، وجدير بالذكر أن تلك الخدمة غير متوافرة في الكثير من شركات نقل الأثاث، ولكن شركة انشر تتميز بها وتدرجها من ضمن خدمات نقل الأثاث وذلك لأهميتها البالغة، وتغليف الأثاث دون تنظيفه يرجع رائحته غير مستحبة بسبب رائحة الغبار بيه وكتمانها طول فترة التغليف فتتحول رائحة نتنة، وكذلك يكون عرضة لنمو حشرات وطفيليات عليه، ولكن تنظيفه قبل التغليف يضمن رائحة جميلة للأثاث أثناء وبعد عملية نقله، كذلك يحميه من تراكم الأوساخ، أو من موجود كائنات ضارة به.




طلبك لخدمة انشر للخدمات المنزلية لنقل أثاث منزلك من وإلى مدينة جدة يجعلك في حالة اطمئنان تمام على أثاث منزلك، في الشركة تضمن لك عدم تعرض الأثاث لأي اضرار، ولكنه سيصل بحالة سليمة وجيدة تماماً، كما أنك لن تدفع الكثير، فقط ببضع الأموال القليلة سيتم نقل أثاث منزلك بحرفية عالية، فلا تتردد بعد الآن ولكن عليك بالاتصال الفوري بالشركة قبل ارتفاع سعر الخدمة.

أهم ما يميز شركتنا عن أى شركة أخرى هي ميزة الإسراع والدقة في العمل فعندما تتلقى الشركة الاتصال من العميل تعمل على الفور بإرسال فريق عمل إلى المكان لمعاينته وبعد أن يتم المعاينة يتم تحديد السعر و الذي يتناسب مع العميل وتحديد عدد العمال التي سيقومون بتنفيذ عملية نقل العفش ومن هنا يبدأ الفريق على الفور بالبدء في العمل ويكون العمل في وقت سريع ولكن بدقة عالية لأن من المعروف أن الوقت ثمين جداً لذلك فيجب استغلاله دون إضاعته دون جدوى ويتم ذلك الأمر عن طريق وضع خطة منظمة من قبل المتخصصين الفنيين في هذا المجال ويتم إنجاز العمل في أسرع وقت فالوقت ثمين جداً للعملاء وللشركة كما أن شركتنا تتميز بالشفافية والمصداقية لدى عملائها فعندما يتم الاتفاق مع العميل عن موعد التسليم فبهذا تكون قد التزمت وبالفعل يتم التسليم بنفس الوقت المتفق عليه شركة نقل عفش جدة .

تعتبر شركة انشر هي الأفضل فى عملية نقل العفش وفى نقل الأثاث كما أن شركة انشر هي الأرخص وهذا الأمر الذي يجعل الكثير من العملاء يثقون فى الشركة حيث أن شركة انشر تستخدم معدات ذات جودة عالية كما أن لديها طرق خاصة تساعدها على نقل الأثاث بكل سهولة وسرعة وبمنتهى الدقة إضافةً إلى أنها تحافظ على الأثاث بمنتهى الدقة والجودة لهذا السبب إذا كنت ترغب في نقل العفش الخاص بك فلا يجب عليك أن تفكر أو تتردد ولكن عليك الاتصال على شركة نقل عفش بجدة فإن الشركة سوف تلبى جميع الطلبات، وسوف يأتى إليكم فريق العمل المدرب فى الموعد المحدد لأن شركتنا تعرف جيدًا كيف تقدر المواعيد وتلتزم بها.
شركة نقل عفش بجدة؟

دائماً ما تعمل شركتنا بخطة منظمة وتبدأ بالتفكير في الطريقة التي سوف تنفذ بها الخطة على أكمل وجه ويتم بناء الخطة من قبل الفنيين المتخصصين المدربين بشكل جيد في التعامل مع قطع الأثاث وعملية نقله بكل احترافية.

عندما تتلقى الشركة اتصال من العميل تبدأ الشركة على الفور بإرسال فريق عمل متكامل إلى موقع العمل لمعاينة الأثاث الذي سوف يتم نقله.

يقوم طاقم العمل بتقسيم نفسه إلى فرق ويتم العمل في أسرع وقت تمتلك شركة نقل الأثاث أكبر أسطول من السيارات المتخصصة في نقل العفش بجميع أنواعها وأحجامها حتى تتم عملية النقل بكل سهولة ويسر.

شركة نقل الأثاث ليست مقتصرة فقط على تقديم خدمة نقل الأثاث بل تعمل أيضاً على تقديم خدمة أعمال النظافة العامة للمنازل مع استخدام المعدات الحديثة الخاصة بالتنظيف للانتريهات والمجالس والسجاد والستائر والبعد عن الطرق التقليدية.

تقدم شركتنا خدمة تلميع الأثاث وإصلاح ما تلف به ومحاولة إعادته كما كان من قبل وتقوم أيضاً بتقديم فريق عمل يعمل على جلى وتلميع الأرضيات.

تقدم فريق عمل مختص برش المنازل بالمبيدات الحشرية.
ما هو الهدف التي تسعى شركة نقل الأثاث لتحقيقه؟

الهدف الأول والأخير التي تسعى شركتنا دائماً إلى تحقيقه ومن ثم الحفاظ عليه هو الحصول على ثقة العميل

وعند الحصول عليها يتم الحفاظ عليها عن طريقة الخدمة المتميزة التي تقدمها الشركة مع تقديم أفضل العمال

بها والمختصين الفنيين في هذا المجال والحاصلين على شهادات من الخارج وأيضاً تسعى دائماً لتطوير نفسها

من حين لآخر عن طريق تدريب العاملين بها لتحسين خدماتها المقدمة إلى العملاء ولكى يتمكنوا من التعامل مع

أي قطعة أثاث وأيضاً تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية للأشخاص وتعتمد الشركة فى عملها على أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة فى نقل العفش.

خدمة الشركة متاحة 24 ساعة لتلقى جميع الرسائل والشكاوى من جميع العملاء والرد عليهم أولا بأول وليس

هذا فقط بل تتلقى أيضاً الاقتراحات التي تساعد في تطوير خدماتها فكل هذا يجعلك تبادر بالاتصال بشركتنا فهى

محل ثقة شركة نقل عفش بجدة.
ما هي المعايير المتميزة لدى شركة نقل الأثاث بجدة؟

1. في البداية يجب أن تمتلك الشركة جميع الإمكانيات التي تساعدها في نقل الأثاث بخدمة ممتازة وتسليمه دون أن يصيبه أي مكروه أى يسلم كما فى حالته الأولى لذلك يجب أن تمتلك الشركة معدات وسيارات كبيرة لكى تستطيع التنقل في أي مكان داخل جدة العربية السعودية

2. يجب أن تعين الشركة العاملين المتخصصين في فك وتركيب الأثاث دون أن يتعرض لأي أذى

3. يجب أن تتبنى الشركة سياسة النقل من الباب للباب ويتم ذلك بالاعتماد على الأجهزة والمعدات ذات التقنيات الحديثة.

4. يجب أن تبسط الشركة عملية النقل وتنفيذها فى أسرع وقت ممكن لأن الوقت ثمين جداً لدى العملاء بل ولدى الشركة أيضاً.

5. يجب أن تضع الشركة فى اعتبارها أن هناك منافسين لها في الساحة لذلك يجب أن تقدم عروض متميزة من حين لآخر.

6. يجب أن تكون خدمة الشركة خدمة شاملة من فك وتركيب وتغليف وتعبئة وأعمال نظافة حتى لا يحتاج العملاء لشركات أخرى.

7. يجب أن تتسم الشركة بالمصداقية والشفافية مع العملاء وهذا كل ما يحتاجه العميل هو الصدق في التعامل والالتزام بالعقد التي تم بينه وبين الشركة.
تقوم الشركة بتحديد تكلفة عملية نقل الأثاث بناءاً على عدة عوامل تضعها دائماً في اعتبارها وهي:

1. الإمكانيات التي تعمل الشركة على تقديمها

2. ارتفاع الأدوار أي أن المنزل الذي سوف تتم به عملية النقل في اي طابق

3. يتم تحديد السعر بناءاً على الخدمات التي طلبها العميل سواء كانت نقل وفك وتركيب وتغليف وتعبئة وتنظيف وغيرها من الخدمات

4. المسافة التي سوف يتم نقل الأثاث من خلالها والمدة التي تترتب عليها

5. عدد العمال الذين سوف يقومون بإتمام هذا العمل

6. عدد قطع الأثاث والأجهزة التي سوف يتم نقلها

7. وتفضل الشركة دائماً من عدم استلام أي مبالغ نقدية من العملاء إلا بعد انتهاء عملية نقل الأثاث إلى المكان

المطلوب لضمان مصداقية وشفافية الشركة و تجعلها تتفوق على منافسيها على الساحة في هذا المجال



وتجنب اللجوء إلى الدعايه والإعلانات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites