الأحد، 24 نوفمبر 2019

تأسيس شركة في جبل علي




تبعد منطقة جبل علي 30 كم عن وسط مدينة دبي وهو أحد الموانئ الرائدة في مجموعة موانئ دبي العالمية، فقد خصصت هذه المنطقة من أجل بناء أحد أكبر الموانئ العالمية وهي ميناء جبل علي، وهو أكبر ميناء من صنع الإنسان في العالم وصنف من ضمن أكبر عشر موانئ للحاويات في العالم.

تضم المنطقة الحرة بمنطقة جبل علي أكثر من خمسة آلاف شركة عالمية، ونظراً لموقعها الجغرافي المركزي بين أسواق آسيا وأوروبا، دبي سعت بكل جهد من أجل أن ترسخ مركزها كجزء لا يتجزأ من الأنشطة التجارية العالمية، وهو موقع يسمح لمركز دبي التجاري العالمي بأن يصبح مقصداً شائعاً متيسراً للسياح.

وفر المنطقة بيئة عمل تساعد على تحقيق الأرباح دون دفع ضرائب ودون الاضطرار إلى اتخاذ شريك مواطن يحمل الجنسية الإماراتية فإن شركات المناطق الحرة التابعة لها تكون مملوكة بنسبة 100% لأطراف أجنبية كما توفر ميزات تنافسية عالية منها استعادة رأس المال والأرباح، والإعفاء الجمركي داخل المنطقة الحرة، وحرية نقل الأموال الى الخارج دون وجود أية قيود على العملات، إضافةً الى الإعفاء من الضرائب الخاصة بالاستيراد والتصدير وإعفاء من ضريبة الدخل الفردي، ولا يوجد أية قيود على استقدام الكفاءات أو العمالة الأجنبية. .

المناطق الحرة العديدة في دبي هي من إحدى مظاهر النمو الاقتصادي في المدينة جرى تأسيسها لتمثل وسيلة لجذب المزيد من الاستثمار الأجنبي، وهي تلتزم بقوانين فريدة خاصة بالملكية، والضرائب، والعمل

ومن المهم للغاية استيعاب القوانين التجارية في دبي قبل أن تقرر بدء الاستثمار في دبي لان المتطلبات تختلف بحسب نوع النشاط وكذلك سلطة المنطقة الحرة المعنية، وهنا يمكنك اسناد جميع الاعمال القانونية والورقية الخاصة بشركتك امام الجهات الحكومية لنا في اتقان وسوف يقوم طاقمنا بعمل ما يلزم

إن ميزة الإعفاء من الضرائب في دبي هي العامل الجاذب للعديد من المتعهدين، ولكن من المهم أن تأخذ في اعتبارك الرسوم المطلوبة لإصدار ترخيص تجاري جديد.




فإن كنت تخطط لبدء تأسيس شركة في جبل علي، يجب أن تضع في اعتبارك أن لكل منطقة حرة خطوات ورسوماً مختلفة للتأسيس، ونحن نقوم بكل ذلك نيابة عنك بدون رسوم مخفية وفى ثلاث خطوات من جهتنا




إذا كانت الشركة التي تريد تأسيسها تمارس نشاطاً في مجال جديد، أو ان كانت هذه أول شركة لك فمن الجيد أن الخطوة الأولى لكي تبدأ شركتك هي وضع خطة عمل قابلة للتنفيذ، تحدد الأهداف الاستثمارية للشركة وتوضح للمستثمرين وعملاء المستقبل الأسباب التي تدفعهم من أجل العمل معك




وهنا يأتي دور فريق اتقان فنحن نوفر الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية ومنحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك ومساعدتك في إيجاد الفرص الاستثمارية للمشاريع في دبي من خلال دراسات الجدوى التي سوف نقدمها لك او من خلال مشاريع قائمة بالفعل.




المناطق الحرة تسعى لمساعدة الشركات الجديدة في عملية التأسيس ومن إحدى أهم الخطوات لوضع خطة أعمال قابلة للتطبيق هي معرفة التكاليف المبدئية لتأسيس الشركات، ويمكننا مساعدتك في تمويل مشروعك من خلال المستثمرين المتعاملين معنا ومع أفضل شركات الاستثمار في الإمارات فما عليك سوى عمل خطة المشروع واستعراضها بشكل مبسط لإيجاد المستثمر المناسب من قبلنا كما أن الحكومة توجه دعماً قوياً للمتعهدين الإماراتيين، وهناك العديد من المنح المتاحة للأشخاص الذين لديهم خطة عمل قوية.

نقدم أيضاً خيارات رائعة من المباني التجارية والإدارية ومراكز الأعمال المتاحة للإيجار بما يتناسب مع حجم أعمالك ونوعها ومكاتب شاملة الخدمات للشركات الصغيرة.

مهمتنا كلها توفير الحلول المناسبة لمساعدة المستثمرين في نجاح أعمالهم

لم يكن إنشاء شركة في الإمارات العربية المتحدة بهذه السهولة على الإطلاق واتقان تجعل الأمر أسهل. إذا كنت تبحث عن شريك أعمال لتيسير عملية تكوين شركتك في الإمارات، وإطلاق منصة أحلامك دون أي متاعب، اتصل بفريقنا للحصول على المساعدة.



نحن نساعدك على تحقيق أحلام تشكيل شركتك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونوفر عليك النفقات التشغيلية والوقت . سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين الأجانب سواءً من داخل الدولة أو القادمين من الخارج وتسهيل جميع الصعاب لهم من أجل تسهيل إجراءات الاستثمار الأجنبي في الإمارات والبدء بتأسيس عمل تجاري وذلك ابتداءً من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية لدعم اختيارك للمشروع المناسب واختيار الاسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولاً إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تأسيس مشروعك الاستثماري وكذلك إجراءات الإقامة لك ولعائلتك في الإمارات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites