الأحد، 24 نوفمبر 2019

رسوم الرخصة التجارية في دبي




الجهات المختصة بتنمية الاقتصاد فى دبي تقوم بفرض العديد من المتطلبات على اى شخص يسعى للقيام بنشاط تجارى جديد فى دبي ومن اهم هذه المتطلبات هو الحصول على الرخصة التجارية لكى يستطيع المستثمر البدء فى العمل والقيام به ولكن عملية الحصول على الرخصة التجارية ليس أمر يسير بل تحتاج الى المزيد من الإجراءات والذهاب الى العديد من الجهات الحكومية المختصة وقد يتسائل الجميع قبل البدء فى استخراج الرخصة التجارية عن التكلفة الخاصة باستخراجها وتختلف رسوم الرخص التجارية في الإمارات عامة وفي دبي خاصة حسب نوعية النشاط التجاري الذى يقوم المستثمر بالبدء فيه ومن خلال فريق عمل شركة اتقان تستطيع معرفة تقدير الرسوم التى تحتاج الى دفعها أثناء قيامك باستخراج الرخصة التجارية .

الأنشطة التجارية فى دبي

يقام فى دبي العديد من الأنشطة التجارية والتي قد يبلغ عددها الى ما يقارب 2100 نشاط اقتصادى ويتم تقسيم هذه الأنشطة الى العديد من المجموعات والتى منها :

انشطة مهنية. أنشطة تجارية. أنشطة سياحية. أنشطة صناعية.

وفى حالة رغبتك فى البدء بأى عمل او نشاط فى دبي يمكنك الاستعانة بشركة اتقان التى تعمل على تأسيس الشركات وتسهيل الإجراءات الخاصة ببدء اى نشاط جديد فى دبي حيث ان شركة اتقان تتميز بخبرتها الكبيرة فى هذا المجال لعملها على خدمة رجال الأعمال والمستثمرين منذ زمن بعيد .


تختلف الرخص التجارية فى دبي وتختلف الرسوم الخاصة بكل شركة على حسب النشاط الذى يتم البدء به وهناك خمس انواع الرخص التجارية ومنها :

رخصة التجارة العامة : وهى التى تسمح بممارسة العديد من الأنشطة التجارية المختلفة بدون اى قيود .

رخصة تنظيم الفعاليات : وهذه الرخصة تمكن صاحبها من تنظيم الاجتماعات وإقامة الحفلات والمؤتمرات والمعارض الكبيرة .

تصريح تشغيل الأعمال : وهذا التصريح خاص بالشركات التى تود الحصول على عقد ايجار او تريد ان تقوم بالعمل فى المنطقة الحرة .

الرخصة المهنية : وهى رخصة يتحدد بها عدد من الانشطة لا يسمح بممارسة غيرها من الانشطة وتخضع الى التراخيص والتصاريح المحلية اللازمة .

الرخصة التجارية : وهي الرخصة التي تسمح لحاملها القيام بالانشطة التجارية التى تم تحديدها بها من استيراد وتصدير وتوزيع وبيع وغير ذلك .
رسوم الرخصة التجارية في دبي

ومن خلال شركة اتقان تتمكن فى الحصول على اى نوع من هذه الرخص فى اقل وقت ممكن وبأقل مجهود كما شركة اتقان تساعدك على القيام بممارسة نشاطه فى داخل دبي أو فى المنطقة الحرة فتسعى شركة اتقان لخدمتك دائماً وباستمرار .

رسوم الرخصة التجارية في دبي

تساعدك شركة اتقان على الحصول على الرخصة التجارية بأقل تكلفة ممكنة وفي أسرع وقت حيث ان الشركة تتميز بخبرتها الكبيرة وعلاقتها الواسعة التى تمكنها من القيام بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بإستخراج الرخصة التجارية بأقل تكلفة وأسرع وقت ممكن لذلك اذا اردت الحصول على الرخصة التجارية الخاصة بعملك بأقل رسوم وبدون اى مجهود منك عليك القيام بمراسلة فريق عمل شركة اتقان او الاتصال بالرقم الخاص بنا وسوف تحصل على جميع الخدمات التى تريدها بأعلى كفاءة وأقل تكلفة وأسرع وقت فنحن لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون .
رسوم الرخصة التجارية في دبي

نصائح لبدء الاستثمار فى دبي

هناك بعض النصائح التى من الممكن اتباعها لكى تستطيع بدء الاستثمار فى دبي وتحقق منه اعلى ربح تريده ومن هذه النصائح :

عليك القيام بعمل دراسة جدوى للنشاط الذى ترغب فى البدء فيه ويفضل استشارة خبراء الاقتصاد فى هذا النشاط حيث انهم يستطيعون معرفة مدى نجاح النشاط ويقدمون العديد من النصائح النافعة .

لايفضل اقتراض الاموال من اجل البدء فى نشاط تجارى جديد .

عليك الحفاظ على جزء من مالك وعدم وضع رأس مالك بأكمله فى مشروع واحد .

لابد ان تتقبل الخسارة فى اى وقت وعدم توقع تحقيق المزيد من الارباح فى بداية العمل .

القيام بوضع خطة بديلة لمشروع اخر فى حالة فشل النشاط الذى تم اختياره

رسوم الرخصة التجارية في دبي

يمكنك الاستفادة من خبرة شركة اتقان التى تعمل على تسهيل جميع الاجراءات التى يحتاجها اى شخص لبدء نشاطه التجارى هذا بالاضافة الى امكانية الحصول على الرخصة التجارية بمنتهى السهولة وبأقل التكلفة كل ذلك عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بنا ويقوم فريق المساعدة بتقديم كل الخدمات التى تريدها بمنتهى السرعة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites