الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

انشاء شركة في المنطقة الحرة دبي




الاستثمار فى دبى

يفضل العديد من المستثمرين بدء استثمار اموالهم فى دبى خاصة دون عن باقى المدن والدول العربية وذلك لتميز الإمارات بإقتصادها عن باقى الدول حيث انه فى الآونة الأخيرة اصبحت الإمارات من اغنى الدول وذلك لإعتماد اقتصادها على النفط بعد ان تم اكتشافه حيث انها فى البداية كان اقتصادها يعتمد على البحر فيتم بيع اللؤلؤ والتجارة فى الاسماك وهكذا وهذا جعل الجميع يلتفت الى استثمار امواله فيها لزيادة عدد الزائرين بها مما قد يساعد على نجاح اى مشروع يتم بدئه بها .

افضل النصائح لبدء الاستثمار

هناك العديد من النصائح التى من الممكن اتباعها لكى يتم الحصول على اقصى ربح ممكن من المشروع الذى تقوم بإقامته والبدء فى العمل به ومن هذه النصائح :

عليك عمل دراسة جدوى لأى مشروع تود ان تبدأ بالعمل به ودراسته يدا من جميع الجوانب وذلك لتقليل حدوث اى مشاكل ولتجنب الكثير من الخسائر .

يفضل استشارة خبراء الاقتصاد فى جميع الخطوات التى تقوم بها فى المشروع الخاص بك حيث انهم فى الغالب لديهم الخبرة الكبيرة التى تساعدك فى الوصول للهدف الذى تريده .

عليك عدم المجازفة والقيام بأخذ قروض من البنوك لكى تزيد بها رأس مالك وذلك لتجنب حدوث العديد من المشاكل .

عليك عدم وضع رأس مالك كله فى مشروع واحد .

لابد من التحلى بالصبر فعليك ان تصبر على المكسب والربح من المشروع الذى بدأت به حيث ان الربح دائما يأتى بعد مرور فترة من الزمن ولابد ان لا ينتظر صاحب اى مشروع الكسب الكثير من المشروع فى بدايته .

من الممكن ان تقوم بمتابعة الشركات العاملة فى نفس المجال الخاص بك ومعرفة المشاكل والازمات التى يمرون بها لكى تستفيد منها وتحاول تفاديها اثناء قيامك بعملك .

افضل المشاريع التجارية

هناك بعض المشاريع التجارية التى من الممكن ان يهتم بها الاشخاص لكى يتمكنوا من الحصول على ربح يرضيهمم حيث ان هذه المشاريع من اكثر المشاريع التجارية نجاحا ومن هذه المشاريع :



القيام بالعمل فى التجارة واستيراد وتصدير المواد الغذائية حيث ان كل البلاد بها عجز وزيادة فى سلعة معينه فيمكنك عمل دراسة جدوى والبدء فى استيراد هذه المواد الغذائية مثل استيراد ورق العنب والباذنجان والفواكهه وغيرها من المواد الغذائية التى تحتاجها المطاعم والمنازل بإستمرار فهذا يعد من اكثر المشاريع المربحة التى من الممكن ان يقوم بها المستثمرين فى اى بلد .

القيام بفتح شركة متخصصة فى النقل والعمل على توفير جميع وسائل النقل الكبيرة التى من الممكن استخدامها فى هذا المشروع حيث انه من الممكن ان يتم الاستعانة بمثل هذه الشركة فى نقل الاثاث ونقل السلع من اماكن الانتاج الى اماكن التسويق وهكذا مما قد يعود على صاحب هذا المشروع بالربح الكثير الذى يرضيه .

العمل على اعادة تدوير الاشياء فمن الممكن ان يتم انشاء شركة متخصصة فى اعادة تدوير الاشياء القديمة واعادة بيعها بأسعار مناسبة وذلك لتواجد العديد من الاشياء البلاستيكية التى لم يعد لها قيمه وتحتاج الى اعادة تدوير .

التجارة فى الملابس من اكثر المشاريع المربحة والتى لاتحتاج الى الكثير من رأس المال ولكنها فقط تحتاج الى دعاية جيدة والعمل على توفير جميع الاذواق والماركات .

اذا اردت ان تقوم بالبدء بأى عمل فى الامارات فكل الذى عليك الاستعانة بشركتنا شركة اتقان والتى تعمل من اجل خدمة عملائها .


عند رغبتك فى تأسيس شركتك الجديدة سواء بداة لعملك التجارى أو فتح فرع جديد والتوسع فى نشاطك الحالى ، سيكون أول سؤال يتبادر بذهنك فى أى منطقة سأنشئ شركتى؟ وتفكر وتقارن بين مدن وعواصم المنطقة العربية والشرق الأوسط . فى هذا المقال نؤكد لك أن اختيارك لدبى هو أفضل خيار لما تتمتع به من مميزات وتسهيلات فى الإجراءات عن غيرها من المناطق . ومن تلك المميزات :

بنية تحتية بمواصفات عالمية :

عند ذكر مميزات الاستثمار فى دبى لا بد من ذكر أقوى المميزات وهى البنية التحتية المقامة بمواصفات عالمية، فالبنية التحتية بدبى تصنف أنها من أفضل البنى التحتية فى العالم وذلك بلا شك يساعد أصحاب الأعمال والمستثمرين فى أنشطتهم التجارية وتحقيق أهدافهم فى أعمالهم .

تتميز دبى بوجود شبكة مترو أنفاق بمواصفات عالمية بالإضافة إلى طرقها الممهدة عالمية ووجود عدة مؤانى يمكن بسهوله شحن البضائع إلى أى مكان بالعالم . هذا إلى جانب عمل الخدمات العامة والمرافق بشكل ممتاز وبالطبع شبكة الإنترنت من أفضل الشبكات الموجودة على مستوى العالم.

مطار دبي الدولي :

يعد من أكثر مطارات العالم نمو و ازدحام و يوجد به أكثر من 150 شركة طيران توفر خدمات نقل الركاب والشحن من دبى إلى مختلف بلدان العالم والعكس.

ازدهار ونمو التجارة و الإستثمار :

كان النفط المصدر الرئيسي للاقتصاد والتنمية فى الإمارات، ولكن فى السنوات الماضية ازدهرت عدة مجالات الاستثمار والتجارة السياحة ، ويوجد عدة مصادر مثل التمويل والتجارة والخدمات. وأصبحت دبى المركز الإقليمي للاستثمار والتجارة فى عدة سلع منها على سبيل المثال الأزياء الراقية والمجوهرات و الأحجار الكريمة و الألماس والذهب اللؤلؤ والمعادن النفيسة.

أقل ضرائب :

فى دبى لا يوجد ضرائب علي الدخل الشخصي و لا تفرض الأرباح الرأسمالية وكذلك ضرائب الاستقطاع . فى دبى تتدفع البنوك الأجنبية و شركات النفط “الشركات التى تقوم بإنتاج النفط” على الأرباح فقط . أما الشركات التى تعمل فى المناطق الحرة لها الكثير من الحوافز المالية منها:

لا يوجد حاجه لشريك محلى ويمكن للاستثمار الأجنبى أن يمثل بنسبة 100% .

يحق للمستثمر تحويل 100% من رأس المال او الربح .

إعفاء ضريبى لمدة 15 عام ويمكن أن تزيد عن ذلك .

عدم وجوب استثمار رأس المال الأدنى .

ازدهار قطاع السياحة :

يتوافد على دبى سنويا أعداد كبيرة من مختلف الجنسيات لأغراض مختلفة إما للعمل أو العلاج أو الدراسة، أما فى السياحة طبقا لأخر الإحصائيات فقد قدم إليها من مختلف دول العالم أكثر من 15 مليون سائح ، وبالطبع هذه الاحصائيات تؤكد أن دبى تربة خصبة للتجارة فكم السلع والمنتجات التى يشتريها هؤلاء الوافدين والسائحين بالاضافة إلى السكان الأصليين ويعود بالنفع لكل صاحب عمل وشركة تجارية فى دبى . 

مستوى المعيشة :

تعد دولة الامارات العربية المتحدة بصفة عامة ودبى خاصة من أفضل المناطق الإستثمارية للتجار واصحاب الأعمال والمتاجر لإنشاء مقرهم أو إفتتاح فروع لهم بسبب إرتفاع مستوى الدخل والمعيشه . فالامارات تحتل المركز الأول فى ارتفاع مستوى المعيشة فى منطقة الشرق الأوسط .

ان عملية تأسيس الشركات وانطلاقها فى اى مكان وخاصة فى دبي اصبحت سريعة وسهلة مقارنة بالأوقات الماضية وذلك لتغير التنمية الإقتصادية فى دبى وتغير الدائرة الخاصة بها حيث ان التنمية الأقتصادية فى دبى اصبحت تعمل فى صالح اصحاب الشركات وتساعدهم على توسيع الاعمال الخاصة بهم وذلك لرفع اقتصاد دبى فكلما زادت الشركات وزاد الانتاج والعمل ارتفع الاقتصاد مما يعود على دبى بأكملها بخير كثير ويؤدى الى ارتفاع اقتصادها ورفع مستوى المعيشة بها ولجميع الافراد المتواجدين بها ولكن فى الغالب يحتاج الافراد القادمين على تأسيس شركة الى من يقوم بتأسيس هذه الشركة وإتاحة كل المتطلبات ولذلك نحن نقوم بالعمل على تولى عملية تأسيس شركة منذ البداية الى النهاية تماماً ونعمل على اتمام جميع الاجراءات الخاصة بالشركة والتراخيص وكل مايلزم صاحب العمل لكى يستطيع امتلاك شركة .



ماالذى تقدمه شركة اتقان لمساعدتك ؟

تعمل شركة اتقان لتأسيس الشركات ومساعدة رجال الاعمال على مساعدة عملائها على القيام بتأسيس الشركات وتوفير جميع المؤهلات والعمل على انهاء جميع الإجراءات المطلوبة لكى تتمكن عزيزى العميل من امتلاك الشركة الخاصة بك والتى تساعدك على تحقيق كل ماتتمنى من نجاح ومن اعمال مختلفة . حيث تساعدك الشركة على تحقيق جميع الاحلام الخاصة بتأسيس شركتك فى دبى وتعمل على توفير مالك وجهدك ووقتك حيث تقوم الشركة بتقديم جميع انواع الدعم لعملائها سواء من داخل الدولة او من خارجها وذلك حرصاً منها على تسهيل جميع الصعاب وللعملاء وإتاحة الفرص لهم لكى يمتلكوا شركة خاصة بهم وبأعمالهم التجارية فتساعد الشركة فى بعض الأحيان عملائها فى اختيار نوع النشاط الذى من الممكن ان يحقق افضل ربح لهم بناءاً على دراسات تقوم بها الشركة وتعرف اكثر المشاريع نجاحا فى دبى وتقوم الشركة بإنهاء جميع الاجراءات الأمنية اللازمة لكى تمتلك شركة بدون حدوث اى مشاكل وبدون اى مخالفات آمنية .

الدور الذى يقوم به فريق عمل شركة اتقان لتأسيس الشركات



ان دور فريق عمل شركة اتقان لتأسيس الشركات وخدمات رجال الأعمال يكمن فى توفير الدعم الذى يحتاجه العميل لتأسيس اعمال تجارية ناجحة ويقوم فريق العمل بمنح العميل العديد من الخيارات التى تساعده فى اختيار المسار الذى يناسب المشروع الخاص به وذلك ليتمكن من امتلاك شركة ناجحه تحقق مايريده من اهداف . كما ان فريق عمل الشركة يقوم بعمل دراسات جدوى لكى يتمكن من مساعدتك فى ايجاد افضل الفرص الاستثمارية .لذلك اذا اردت ان تقوم بتأسيس شركة متميزة فإن البداية تكون من شركة اتقان فكل الذى عليك ان تقوم بالاستعانة بشركة اتقان لتأسيس الشركات وخدمات رجال الأعمال فهى افضل شركة تساعدك على تأسيس شركة قوية متكاملة واتمام جميع الاجراءات اللازمة للقيام بذلك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites