الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

تكاليف تأسيس شركة فى دبى




ان معرفة التكاليف التى تحتاجها اى شركة لكى يتم تأسيسها كاملة بإتمام جميع الاجراءات وانهاء جميع الاوراق الخاصة بها من اهم الأشياء التى يقوم العميل بالبحث عنها لكى يضع فى اعتباره مايحتاجه من اموال لكى يستطيع الحصول على شركة تحقق له جميع الأهداف الخاصة به ولكن نظراً لعمل شركتنا على مساعدة عملائها على اقامة شركات قوية ومتميزة فإن الشركة تقوم بمساعدة عملائها فى تمويل المشاريع الخاصة بهم بعد اقامة الشركة وذلك يتم من خلال التعامل مع افضل شركات الإستثمار التابعة لنا وهذا يتم بعد عمل خطة جيدة للمشروع الخاص بك . 

بعض النصائح لبدء الإستثمار فى دبى

هناك بعض النصائح التى لابد ان تأخذها فى الإعتبار قبل البدء فى عملية استثمار اموالك فى بعض المشاريع وذلك لكى تتمكن من تحقبق اعلى ربح ومن هذه النصائح :

عليك ان تراعى استثمار اموالك فى مشاريع لايرغب العديد من الناس الإستثمار فيها حيث ان التميز يجعلك تحقق اعلى نسبة ربح ممكنة لقلة العرض فى هذا المشروع ويتم ذلك عن طريق عمل دراسة جيدة لمتطلبات السوق وماالذى يحتاجه وماهى المشاريع المتواجدة بكثرة فلابد من دراسة السوق بشكل دقيق لتحقيق النجاح .

عليك التحلى بالصبر ووضع احتمالية للخسارة فى البداية ولكن مقابل اى خسارة تزداد خبرة فى المجال الذى قمت بالبدء فيه مما يؤدى الى نجاحك فى المرة القادمة لا محالة حيث ان الصبر مفتاح للنجاح ولكى تصل الى هدفك عليك التحلى بالصبر .

فى حالة مرور شركتك بأزمة او مشكلة عليك الإستفادة من هذه الأزمات وعليك متابعة الشركات الأخرى المنافسة لك والإستفادة من الأزمات التى تمر بها كى لا تجعل شركتك تتعرض لمثل هذه الأزمات يوما ما .

عدم التركيز على الأرباح السريعة والكبيرة فى الفترة الأولى لبدئك الاستثمار فى مجال معين لأن ذلك يعود عليك بالضرر فعليك التركيز على الهدف الأساسى من الاستثمار على المدى الطويل .

عليك التنويع فى مجالات الاستثمار خاصة فى بداية عملك وذلك لتحقيق اعلى نسبة ربح لأن ذلك يحمى الاستثمارات الخاصة بك من اى مخاطر مفاجئة حيث ان وضع المال كامل فى البداية فى مجال واحد قد يؤذى صاحبه فى حالة الخسارة .

قبل البدء فى اى استثمار عليك وضع خطة جيدة ومحكمة والعمل بكل جدية لكى يتم تحقيقها بالشكل المخطط لها وتستطيع الوصول للنجاح المطلوب .

عليك استشارة خبراء فى جميع الخطوات التى تقوم بإتخاذها اثناء قيامك بتأسيس شركة واستخدام اموالك فى استثمار جديد حيث ان هناك خبراء اقتصاد يمكنك الإستعانة بهم .

بعض المشاريع الناجحة فى دبى

بعد دراسات كبيرة للسوق فى دبى تم اكتشاف بعض المشاريع التى يكون نسبة ناجحها كبيرة اذا تم العمل بها بجدية وبإتقان ومن هذه المشاريع :

اقامة مشروع مستشفى الدمى وهو عبارة عن اعادة تصنيع للدمى القديمة التى أصبحت لا تصلح للإستخدام وإعادتها جديدة وبيعها فى السوق حيث ان هذا المشروع من افضل المشاريع التى تحقق لأصحابها نسبة ربح كبيرة جداً.

مشروع نقل وذلك من خلال إتاحة سيارات نقل كبيرة تقوم بنقل المنتجات من الأماكن التى يتم بها عملية التصنيع الى الأماكن التى يتم بها التسويق وهذا يعد من أفضل المشاريع الناجحة فى العديد من البلدان ولكنه فقط يحتاج الى دعاية جيدة .

تمتاز دبي بموقعها المتميز الإستراتيجى الذى يجعلها محط انظار جميع المستثمرين حيث ان دبي اصبحت عبارة عن مركز كبير يقام به العديد من الاعمال ويتوفر كل العوامل التى تؤدى الى نجاح هذه الأعمال من شبكة المواصلات المميزة سواء الجوية او البرية او البحرية وتتميز شبكة المواصلات بها بأنها تربطها بجميع دول العالم وتمتاز دولة الإمارات عامة بإعتمادها على النفط فى الاقتصاد الخاص بها مما جعلها من أغنى الدول حيث أعطى النفط لها مكانه متميزة بين الدول وجعل العديد من المستثمرين يلجأون لها للقيام بإستثمار اموالهم فيها حيث انها يتوافر بها العديد من الخدمات والمميزات التى تساعد على نجاح اى مشروع او استثمار بها ولكن هناك العديد من الإجراءات التى لابد من القيام بها قبل البدء فى اى مشروع فلابد من القيام بتأسيس شركة خاصة بهذا المشروع لتكون مقر رئيسى له وفى ذلك المقال نساعدك فى معرفة الخطوات الأساسية لتأسيس شركة فى دبي .

التجارة فى دبي

ان التجارة فى دبي من اكثر مجالات الاستثمار التى تعود على اصحابها بالعديد من الأرباح حيث ان دبي تمتلك العديد من السكان الأصليين ذات الجنسية والكثير جدا من الاجانب الزائرين للبلد والمستثمرين فيها مما يجعل التجارة فيها تزدهر ولهذا فإن العديد اتجه الى استثمار امواله فى مجال التجارة ولكن قبل البدء فى اى استثمار فى دبي او فى مكان اخر لابد من التخطيط الجيد لذلك واتخاذ بعض الخطوات والإجراءات الهامة والتى منها :

معرفة المجال الذى تريد البدء به وعمل دراسة جدوى له واستشارة متخصصين فى الاقتصاد لكى يساعدوك فى البدء فى هذا المجال ويمدوك بخبرتهم ومعرفة مراكز القوة والضعف فى هذا المجال لكى تستطيع التربح منه .

معرفة المتطلبات للبدء فى اى مشروع والتى منها اتخاذ مقر رئيسى وأساسى كتأسيس شركة خاصة بالمشروع الخاص بك .

وجود فريق عمل ذو خبرة لكى يساعدك فى العمل على نجاح المشروع الخاص بك .

انهاء بعض الإجراءات والاوراق الحكومية للتمكن من بدء النشاط .

الحصول على رخصة تجارية .

وجود خطط بديلة فى حالة حدوث اى أزمة بالمشروع .

تقوم شركة اتقان لتأسيس الشركات وخدمات رجال الأعمال بتولى جميع مهام عملية تأسيس الشركة فتقوم بمساعدة عملائها على تأسيس شركة وتجهيزها بأفضل التجهيزات التى تجعلها مناسبة للعمل الذى يتم ممارسته بها كما ان شركة اتقان تقوم بتوفير شبكة اتصال قوية بالشركة وتجعلها مجهزة ومعدة اعداد تام كل ذلك من اجل توفير الوقت والجهد على المستثمرين ومساعدتهم فى اتمام نجاح مشروعهم كما ان شركة اتقان تعمل ايضا على انهاء جميع المتطلبات والأوراق الخاصة بالشركة وتساعدك على الحصول على الرخصة التجارية الخاصة بالمشروع فلم تتركك شركتنا الا وانت بادئ بالفعل فى المشروع الخاص بك وتقوم بإنهاء جميع المتطلبات فتعد شركة اتقان افضل شركة تقوم بتأسيس الشركات .
تكلفة تأسيس شركة فى دبى

يهتم جميع المستثمرين قبل البدء فى اى عمل او مشروع بمعرفة التكاليف والأموال التى يحتاجونها أثناء الإعداد لهذا العمل حيث ان تأسيس شركة واعدادها اعدادا جيد يحتاج الى بعض الأموال التى لابد من ان يهتم العميل بمعرفتها قبل البدء ولكن لأن شركتنا دائما تحرص على راحة عملائها ومساعدتهم والعمل من اجل جعلهم راضيين كل الرضا فهى تقوم بتأسيس الشركات بأعلى مستوى وتزويدها بأفضل الخدمات وكل ذلك يتم بأقل وأرخص الاسعار وهذا يجعل العميل لا يقلق نهائيا من التكلفة التى يتم بها تأسيس الشركة الخاصة به فتعد شركة اتقان أرخص شركة تقوم بتأسيس الشركات وذلك لحرصها على خدمة العملاء ومساعدتهم وعدم سعيها الى جمع الاموال منهم فإذا اردت ان تبدأ فى العمل الخاص بك فلا تتردد فى الاتصال على شركة اتقان لأنها الاولى والوحيدة التى تسعى الى تقديم افضل الخدمات واكثرها تميزاً بأقل الاسعار .

القيام بتأسيس اى عمل فى دبي قد يتطلب العديد من الإجراءات اللازمة وهناك بعض الخطوات اللازمة التى تجعلك تستطيع تأسيس شركة فى دبي وهذه الخطوات هى :

تحديد طبيعة النشاط الذى سوف تقوم بالبدء فى العمل به (تجارى _صناعى _ مهنى )

تسجيل الإسم التجارى للشركة حيث انه هو الذى يميز شركة عن اخرى ولابد من القيام بتسجيله قبل البدء فى العمل .

القيام بالحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة وذلك يتم بعد الخطوات السابقة .

اختيار مقر للعمل الذى سوف تقوم به وهو عبارة عن شركة ذات مواصفات محددة وذلك لأنه لابد لأى شركة ان تمتلك موقع وعنوان ثابت ولابد ان يحقق المقر المواصفات التى تطلبها دائرة التنمية الاقتصادية .

الحصول على كافة الموافقات الخاصة بالعمل الذى تقوم به ويتم ذلك من خلال بعض الجهات المختصة بالعمل الذى تقوم به .

القيام باستخراج الرخصة التجارية والحصول عليها وذلك يتم عن طريق ارسال مستندات تفيد انك قمت بإنهاء جميع الخطوات السابقة وبعد ذلك تقوم بسداد جميع الرسوم الخاصة باستخراج الرخصة التجارية .



القيام بالتسجيل كعضو فى الغرفة التجارية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites