الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019

المناطق الحرة في الإمارات



يختلف نوع وتعريف المنطقة الحره حسب نوعها ولكن بشكل عام هي منطقة جغرافية للبضائع تتم إعادة تصنيعها او تخزينها او تنزيلها او تصديرها فيها حسب النظام الجمركي المحدد لها ولا تكون خاضعة لاي رسوم جمركية. وتعد المناطق الحره كيان منفصل لاتندرج تحت قانون العمل في الامارات ولا تحتاج فيها لـ كفيل محلي بحيث انها من الممكن ان تكون ملك كامل لشخص جنسيته غير جنسية الامارات العربية او دول مجلس التعاون الخليجي .ولكل من هذه الشركات الواقعه في المناطق الحره قوانين وقواعد وانظمه مخصصة.
المناطق الحرة بالإمارات

تتميز الامارات العربية المتحده بكثره المناطق الحره بها حيث تحتوي علي حوالي 40 منطقة حره والمزيد منها تحت الانشاء .قد يكون تأسيس شركه في هذه المناطق الحره بالامارات امر صعب للغايه حيث وجود العديد من المناطق الحرة بالامارات يجعلك في حيرة للاختيار بين هذه المناطق ولكن القيام بإنشاء شركة وتأسيسها من الأشياء الضرورية والهامة لبدء الاستثمار فى الامارات وخاصة بالمنطقة الحرة وتساعدك شركتنا فى القيام بهذه الخطوة مع انهاء كافة الاجراءات الاخرى .

من خلال شركتنا شركه اتقان ومن خلال تجربتنا وخبرتنا في هذا المجال وفي اعداد العمال يمكننا ان نساعدك في اختيار وتحديد المنطقة الحره المناسبة لك و لنشاطك التجاري وإمكانياتك ومساعدتك في تأسيس هذه الشركة الخاصة بك في أقصر وقت ممكن وبأعلى جوده واقل سعر
المنطقة الحرة بمطار دبي

فى حالة القيام بتأسيس عمل لك او شركه في اتقان هذا يعني انك قمت بالانضمام الي اسرع واكبر المناطق الحره نمو في الامارات .حيث انها تحتل موقع استراتيجي ملاصق لمطار دبي الدولي وهذا يزيد من الاستفادة بسهوله الوصول للاسواق مما يجعله مزايا فريده خاصه به كما انه يتمتع بمزايا عديده اخري مثل الإعفاء الضريبي والمرافق ذات المستويات العليا حيث ان شركة اتقان من اولى الشركات العاملة فى مجال تأسيس الشركات وتجهيزها لذلك فهى اكثر شركة تستطيع القيام بإفادتي وتعمل على تسهيل عملية امتلاكك شركة فى المنطقة الحرة لذلك لا تتردد فى الاستعانة بشركة اتقان اذا اردت الحصول على شركة فى المنطقة الحرة وتأسيسها  .

مميزات الشركات فى المنطقة الحرة

هناك العديد من المميزات التى تميز الشركات بالمنطقة الحرة ومنها :

ان المنطقة الحرة لا تخضع الى اى قوانين من القوانين التى تخضع لها الشركات داخل الامارات .

الشركات فى المنطقة الحرة لا تخضع لأى رسوم جمركية .

الشركات الموجودة فى المنطقة الحرة تخضع لقوانين الإعفاء الضريبى .

ليس من الضروري ان تكون الشركة بها شريك او كفيل من الامارات حيث ان الشركات فى المنطقة الحرة من الممكن ان تكون ملكيتها اجنبية بنسبة 100%.

ان الشركات فى المنطقة الحرة ليس من الضرورى ان تكون شركة رئيسية بل من الممكن ان تكون شركة فرعية لشركة اساسية ليست موجودة بالامارات .

الشركات فى المنطقة الحرة تعمل على تخزين وبيع وحفظ واستيراد السلع مما يجعل الربح لاصحابها كبير جداً .

اذا كنت من المستثمرين الراغبين فى إنشاء شركات فى المنطقة الحرة بدبي فلا تتردد فى الاستعانه بشركه اتقان حيث انها افضل شركة تعمل على تأسيس الشركات وانشائها فى المنطقة الحرة مع قدرتها على اختيار أفضل الأماكن لإقامة شركتك الخاصة بعملك التجاري لكى تساعدك على زيادة ارباحك فغن شركة اتقان دائما تسعى الى مساعفريقدة عملائها والعمل من اجل تحقيق اهدافهم وراحتهم لذلك يمكنك التواصل معنا فى اى وقت للحصول على خدماتنا كما يمكنك القيام بمراسلتنا .

الاقتصاد فى دبي

ان الاقتصاد فى دبي من اكثر الاشياء التى دفعت العديد من الاشخاص الى الاتجاه اليها لإقامة اعمالهم فيها واستثمار الاموال الخاصة بهم فيها حيث ان اقتصاد دبي فى السابق كان يعتمد على التجارة وبيع المنتجات البحرية من اسماك ولؤلؤ وغيرها من الاشياء الى ان تم اكتشاف النفط فأصبح الاقتصاد فى دبي معتمد بشكل كلى على النفط مما ساعد على ارتفاع المستوى المعيشي للإمارات وجميع العاملين بها فأصبحت من افضل واغنى الدول العربية المتواجدة والتى بها تجارة والكثير من الاعمال لذلك تعد الإمارات من أكثر الدول العربية التى يوجد بها الكثير من الاجانب الذين يقومون باستثمار أموالهم فيها .

تمتلك شركة اتقان فريق عمل متكامل ومدرب جيدا حيث ان فريق العمل بالشركة مكون من مهندسيين ومتخصصين فى مختلف المجالات لكى يستطيع كل فرد فى فريق العمل القيام بدوره المخصص له ويسعى فريق العمل بإستمرار الى العمل من اجل مساعدة العملاء وتحقيق اهدافهم ومساعدتهم فى انشاء الشركات الخاصة بأعمالهم التجارية لكى يحققوا اكبر ربح لذلك لا تتردد ابداً فى الاستعانة بشركة اتقان لكى تقوم بتأسيس الشركة الخاصة بك فى المنطقة الحرة فهى الافضل والاكثر حرصاً على مساعدتك .
المناطق الحرة في الامارات

بعض المشاريع الناجحة فى الامارات

هناك بعض المشاريع التى يمكن اقامتها وانشائها فى الامارات وتساعد صاحبها على ادخال المزيد من الربح حيث ان هذه المشاريع تم اختيارها من قبل خبراء اقتصاد ومن هذه المشاريع :

اعادة تصنيع الدمى والمواد البلاستيكية والقيام ببيعها مرة اخرى والاستفادة منها مما يساعد على زيادة الربح .

تعبئة التمور وبيعها حيث ان التمور من اكثر السلع المستهلكة التى يرغب العملاء فى شرائها فيمكنك تعبئتها وتغليفها بشكل جميل وهذا المشروع لا يحتاج الى المزيد من الدعايا .

التجارة فى الملابس من اكثر المشاريع الناجحة والتى لا تحتاج الى المزيد من رأس المال ولكنها فقط تحتاج الى دعايا جيدة .
المناطق الحرة في الامارات

هناك العديد من المشاريع الاخرى ولكن اذا اردت ان تقوم بأى مشروع وتحتاج الى مساعدة فيمكنك التواصل مع شركة اتقان نظراً لخبرتها الكبيرة وقدرتها على مساعدتك من قبل خبراء ومتخصصين فى جميع المجالات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites