الاثنين، 1 يونيو 2015

بشرة جسمك تشع بريقاً وحيوية

هل تودين الحصول على بشرة جسمك المثالية بدون شعورك بالهرش او ظهور الحبوب او الكلف بشكل عام تابعي معنا تلك المقالة التي تقدمها لكِ مجلة زنوبيا ..

بشرة جسمك المثالية تعتمد على الاتي

– عودي نفسك على خطوات نشيطة في الصباح الباكر، اضيفي 4 قطرات من خلاصة زيت الريحان المعالجة الى قاع حوض حمامك، ،قفي في الحوض ودعي الماء الفاتر يداعب جسمك، حيث تعمل حرارة الماء على نشر رائحة الزيوت التي ترفع المزاج، وتساعدك على الاستيقاظ والاستعداد ليوم طويل.
اقرأي ايضاً(الحصول على جسم ناصع البياض قبل زفافك)
الحصول-على-جسم-ناصع-البياض-قبل-زفافك4-600x899

بشرة جسمك تشع بريقاً وحيوية

بشرة جسمك تشع بريقاً بحمام زيت الريحان الذي يعطي البشرة تعقيماً ونصعاناً )

– خططي لتفريش بشرتك يومياً وهي جافة حتى لو كان ذلك لمدة 10 دقائق فقط،ذلك قبل موعد الحمام السريع اليومي، استخدام فرشاة ذات شعر طبيعي، يخلص البشرة من خلايا الطبقة السطحية الميتة، التي تجعل البشرة تبدو باهتة وجافة، كما يحفز ذلك الغدد الليمفاوية لتصريف السموم (من اولى مسببات السيلولايت) كما تحسن هذه الخطوة مظهر البشرة وتجعله يبدو اكثر نعومة وانتعاشاً.
– استخدام مستحضرات املاح التقشير الخاصة ببشرة الجسم يحفز حركة الدورة الدموية، مما يزيد من انتعاش البشرة ونظافتها اخلطي حفنة من املاح البحر الميت مع زيت اللوز، يمكنك ايضاً إضافة 3 قطرات من زيت خلاصة الريحان والليمون لتعزيز العلاج المنزلي والاستفادة اكثر من نتائجه.
– جربي ابتكار حمام بحري في منزلك،بإضافة محلول الطحالب البحرية الى حوض حمامك مرة في الاسبوع، وانقعي فيه جسمك لمدة لاتقل عن 20 دقيقة تسمح للمحلول بإمتصاص كامل سموم الجسم الاستمرار في تنقيع الجسم في حوض المحلول يسمح بتغلغل فيتامينات واملاح المحلول الى الدم ايضاً.
– احرصي على ترطيب بشرة جسمك مرتين في اليوم، اجعلي قاعدة إجبارية بعد الحمام اليومي السريع (الدش) دللي المناطق التي تشكو من مشاكل جمالية بكريمات مكثفة ومتميزة.
– اكثري من تناول الاطعمة التي تمد جسمك بمزيد من الطاقة، جربي تناول زيت السمك والطماطم والبروكولي والافوكادو، فكلها غنية بمضادات الاكسدة والفيتامينات التي تحافظ على صحة وسلامة كامل الانظمة الحيوية في الجسم، تجنبي الجمع بين البروتينات والكربوهيدرات في الوجبة الواحدة، لتسهيل عملية الهضم وبالتالي التقليل من مشاكل السيلولايت والانتفاخ.
اقرأي ايضاً(فوائد تقشير بشرة الوجه الجمالية)
فوائد-تقشير-بشرة-الوجه-الجمالية-600x399

بشرة جسمك تشع بريقاً وحيوية

بشرة جسمك تحتاج لوجبة فيليه السمك والبروكلي فهي تحتوي على مضادات الاكسدة التي تحمي البشرة من السرطانات والحساسية

تمسكي بالقواعد الصحية

تذكري دائماً أن احساسك وتمتعك بالحياة يعتمد كلياً على اسلوبك اليومي في الحياة لابعمرك، فكل مايتعلق بنوعية أكلك وشربك وعدد ساعات النوم التي تحظين بها اثناء النوم وممارستك للرياضة وكمية التوتر والضغوط التي تعيشينها يومياً، وما تقدمينه لبشرة من مستحضرات العناية،يتدخل لتحديد جمالك.
امنحي بشرتك مزيداً من العناية وادرسي طلباتها اليومية والاسبوعية والشهرية، جربي علاجات الصالونات مرة في الشهر على الاقل اذا استلزم الامر ذلك، لتظلي بإتصال مباشر على شرب مزيد من الماء لترطيب البشرة من الداخل.
اقرأي ايضاً(ماسكات قشور البرتقال لتبيض بشرة الجسم)
ماسكات-قشور-البرتقال-لتبيض-بشرة-الجسم-600x400

The post بشرة جسمك تشع بريقاً وحيوية appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites