الثلاثاء، 30 يونيو 2015

نصائح جمالية من المرأة الفرنسية

الفرنسية

المرأة الفرنسية

المرأة الفرنسية دائمًا تبدو جميلة بدون المبالغة بالمكياج أو بالإكسسوار، لذا أحضرنا لكن بعض النصائح التي تتبعها تلك النساء، تعرفي عليها :-

النصيحة الأولى :- قومي بغسل شعرك مرتين اسبوعيًا و ليس أكثر من ذلك لأنه يؤدي إلى إزالة الزيوت الطبيعة من فروة الرأس، كما أنهن لا يستخدمن مجفف الشعر بعد الإستحمام مباشرة بل يتركن الشعر يجف طبيعيًا.

الشعر

النصيحة الثانية :- استحمي بالماء الساخن أولاً لفتح المسامات ثم بالبارد حتى تنشطي الدورة الدموية و تعيدي اللمعة إلى بشرتك، و تقللي من التوتر و الإجهاد، بالإضافة إلى أنها تساعد على التنحيف.

الإستحمام

النصيحة الثالثة :- شرب كمية جيدة من الماء و أن لا تقل عن 8 أكواب يوميًا، و لا تنسي شرب كوب من الماء قبل النوم لإن البشرة تتجدد في الليل، و حتى تتفادي ظهور التجاعيد المبكرة.

الماء

النصيحة الرابعة :- لا تقومي بلمس وجهك بدون غسل اليدين جيدًا و خصوصًا إذا كنت خارج البيت أو تنقلتي بإحدى المواصلات العامة لأن لمس الوجه يتسبب بإنتقال بعض الجراثيم التي قد تسبب لك بعض الحبوب و الإلتهابات في البشرة.

لمس الوجه

النصيحة الخامسة :- لا تبقي فترة طويلة بالشمس، فالنساء الفرنسيات يضعن كريم واقي للشمس و بجلسن في منطقة تحتوي على الظل و ذلك لتفادي ظهور التجاعيد المبكرة.

واقي

النصيحة السادسة :- لا تكثري من تقشير البشرة بل إستخدمي أقنعة طبيعية تغذيها و ترطبها.
ماسك

The post نصائح جمالية من المرأة الفرنسية appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites