الأربعاء، 17 يونيو 2015

الثلج و استخداماته للحفاظ على جمال البشرة

فوائد الثلج

فوائد الثلج
أصبح الثلج مهم جدا في أكبر المراكز التجميلية, فهو مهم للحفاظ على جمال البشرة و شدها و التقليل من حدة التجاعيد, و يعمل على تنشيط الدورة الدموية, و هناك العديد من الفوائد و الاستخدامات الأخرى تعرفوا معنا عليها.

• القيام بفرك مكعبات الثلج يوميا على الوجه يعمل على تنشيط الدورة الدموية و يضفي الحيوية و النضارة على الوجه.

• يعمل فرك مكعبات الثلج على الوقاية من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر على المدى البعيد.

• في حالات الإصابة ببعض الحروق نتيجة التعرض لأشعة الشمس, فيمكنك علاجها بلف بعض من مكعبات الثلج في قطعة نظيفة من القماش أو البلاستيك و تدليكها على مكان الإصابة.

• استخدمي الثلج على البثور وحب الشباب فهو يعمل على غلق المسام مما يمنع دخول البكتيريا المسببة لهذه الشوائب, لذا مرري قطعة من الثلج في قماش على المناطق المصابة لمدة 10 دقائق يومياً و ستلاحظين نتيجة ملموسة بعد فترة.
استخدامات الثلج جمال البشرة• يمكن لمكعبات الثلج أن تكون بديلا عن المكياج, إذ تعطي البشرة النضارة و الإشراقة, ضعي مكعبا من الثلج في قطعة قماش نظيفة ومرريها على وجهك لمدة دقيقة واحدة, كما بإمكانك تمرير مكعب من الثلج على وجهك قبل وضع الماكياج من أجل ثباته لوقت أطول بسبب عملية غلق المسام التي يقوم بها الثلج.

• يعمل الثلج على تقليل تجاعيد و الخطوط في الوجه, حيث يساعد على تحسن الجلد في المنطقة الملامسة و إزالة آثار حب الشباب مع الاستخدام المتكرر حيث يقوم الثلج بإزالة خلايا الجلد الميتة و تقليل الالتهابات و يعطى البشرة منظرا نضرا مشرقا.

• يمكنك استخدام مكعبات الثلج لعلاج الانتفاخات أسفل العينين, و أيضا تقليل آثار البقع السوداء تحت العينين, حيث نقوم بعمل تدليك بسيط يوميا لمنطقة أسفل العين حيث أن الثلج يعمل على تقليل حدوث انتفاخ العنين مع إزالة أية خلايا ميتة أو آثار للسواد تحت العنين.

The post الثلج و استخداماته للحفاظ على جمال البشرة appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites