الثلاثاء، 9 يونيو 2015

خطوات العناية بالبشرة في السفر لقضاء عطلة صيفية متميزة

إذا كنت تخططين للسفر وقضاء عطلة صيفية في أحد الأماكن فقد تتعرض بشرتك للعديد من المشاكل والعوامل الخارجية التي تؤثر بالسلب على بشرتك فما عليك إلا إتباع بعض الخطوات المتميزة للحفاظ على جمال وتألق بشرتك ونحن هنا على موقع مجلة زنوبيا بصدد تقديم لكِ سيدتي هذه خطوات العناية بالبشرة في السفر فتابعي معنا هذه المقالة :

اهم خطوات العناية بالبشرة في السغر

إستخدام واقي شمسي : قبل الخروج من المنزل عليكِ بإستخدام واقي شمسي أو كريم حماية من الشمس أو الأشعة الفوق بنفسجية وتضعيه على بشرتك قبل وضع المكياج ويكون عامل الحماية به مرتفع لايقل عن SPF 100حتى يحمي بشرتك من الأضرار المتعلقة بأشعة الشمس الضارة التي قد تتسبب في ظهور مشاكل أنتِ في غنى عنها من نمش وبثور وإلتهابات البشرة وإحمرارها فراعي هذه النقطة المهمة .
اقرأي ايضاً(اسرار جمالك اثناء السفر والعطلات)
اسرار-جمالك-اثناء-السفر-والعطلات-600x400

خطوات العناية بالبشرة في السفر لقضاء عطلة صيفية متميزة

خطوات العناية بالبشرة في السفر (واقي الشمس ضروري لحماية بشرتك من اشعة الشمس الضارة وملوثات الجو حتى تحظي ببشرة نضرة طوال الرحلة وبعدها)

تجنبي الإفراط في إستخدام كريم الأساس : يعتبر كريم الأساس من أساسيات المكياج ولكن أثناء السفر تجنبي وضع كريم الأساس بكميات كبيرة على الوجه يكفي فقط تغطية عيوب البشرة والهالات السوداء بكميات قليلة حتى لايظهر مظهرك بشكل غير لائق ومبالغ فيه وخصوصاً أثناء السفر يكفي فقط كميات قليلة بنسب متساوية على البشرة  حتى تبدو بشرتك طبيعية وغير مبالغ فيها ويجب أن يكون كريم الأساس أفتح من لون وجهك بدرجة واحدة حتى يبدو المظهر العام بشكل طبيعي وغير مبالغ فيه .

إستخدمي البودرة المضغوطة : إستخدمي أثناء السفر وبعد إستخدام كريم الأساس البودرة المضغوطة والتي تدوم لفترات طويلة فضعي طبقة رقيقة من هذه البودرة على الوجه ككل بشكل متساوي ويجب أن يكون لونها أفتح من لون وجهك بدرجة واحدة فقط حتى يبدو المظهر العام بشكل طبيعي وغير مبالغ فيه أو شكل غير لائق.

إستخدام الماسكرا المناسبة : ما عليكِ سيدتي إلا إستخدام الماسكرا المناسبة المقاومة للمياه ويتم إستخدام الماسكرا على الطبقة العليا من الرموش فقط حتى لا تحدث التلطخات على العيون إذا تم إستخدام الماسكرا على الرموش السفلى ويتم وضع طبقة رقيقة متساوية من الماسكرا على الرموش العليا حتى يبدو المظهر العام بشكل طبيعي ومنسق .

لا تهملي شفتيكِ : قد تستخدم معظم السيدات أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً وخصوصاً أثناء السفر ولكن هذا قد يعرض الشفتين لتشققات ومشاكل أنتِ في غنى عنها فإستخدمي في سفرك مايسمى بزبدة الكاكاو ذات اللون الوردي الطبيعي حتى  لا تعرضي شفتيكِ لمشاكل متعددة .

العناية بالشعر : إستخدمي البلسم الذي لا يشطف على الشعر ككل وقومي بعمل تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان حتى لاتعرضي شعرك للتشابكات .
اقرأي ايضاً(الخطوات الأساسية لكي تحافظي على جمالك اثناء السفر)
الخطوات-الأساسية-لكي-تحافظي-على-جمالك-اثناء-السفر-600x400

خطوات العناية بالبشرة في السفر لقضاء عطلة صيفية متميزة

العناية بالبشرة في السفر (تسريحة كعكة وذيل حصان او ضفيرة خير وسيلة خلال السفر لحماية شعرك ولكن حضور المناسبات بتسريحه كما ترغبين)

شرب الماء : إحرصي على شرب الماء بوفرة من لتر إلى لترين ماء او ما يعادل 8 أكواب في اليوم وتجنبي المشروبات التي تحتوي على الكافيين حتى لا تعرضي بشرتك للجفاف .
يتمنى موقع مجلة زنوبيا أن تكوني إستفدتي من هذه المقالة وفي إنتظار آرائكم وتعليقاتكم على الموقع .
اقرأي ايضاً(نصائح اثناء السفر للحفاظ على أموالك وبطاقاتك)
نصائح-اثناء-السفر-للحفاظ-على-أموالك-وبطاقاتك-600x400

The post خطوات العناية بالبشرة في السفر لقضاء عطلة صيفية متميزة appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites