الأربعاء، 10 يونيو 2015

عصائر خضروات لذيذة تمنحك بشرة نضرة و متوهجة

عصائر خضروات

تحلم جميع السيدات ببشرة متوهجة و نضرة، لكن هل تبحثين عن طرق طبيعية و غير مكلفة؟ هذا ليس بالأمر الصعب لأننا نقدم لك دائمًا حلول لجميع مشاكلك الصحية و الجمالية، و حتى تتمتعي ببشرة متألقة و خالية من الشوائب عليك أن تقومي باتباع نظام غذائي متوازن يشتمل على مواد غذائية تحتوي على كمية مناسبة من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تهتم بجمالك. لذلك سنكشف لك اليوم عن بعض عصائر الخضروات التي ستساعدك على ذلك.

عصائر

 

1- عصير الجزر:

يعتبر من أفضل العصائر التي تساعد على التمتع ببشرة متوهجة، لأنه غني جدًا بفيتامين A والألياف التي تساعد على الحفاظ على حركة الأمعاء. و يجب أن لا ننسى أن عصير الجزر يعمل على إبطاء الشيخوخة.

2- عصير الطماطم:
عصير الطماطم عصائر
يعتبر من أفضل العصائر المنتشرة و تقوم أغلب السيدات بإعداده. تضيف الطماطم نكهة خاصة في أطباقك. لكن هل تعلمين أن العصير المستخرج من هذه الخضار يخلو من الكولسترول ويحتوي على البوتاسيوم، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة عالية من الليكوبين التي تحمي من السرطانات.

3- عصير البازلاء الخضراء:
عصير البازلاء عصائر
يتم استخدام هذه الخضار في العديد من الأطباق النباتية. لكن هل تعلمين أن البازلاء الخضراء مصدر غني بالفيتامينات B6 و K و تحتوي أيضًا على حمض الفوليك. لا تترددي في تناولها حتى تتمتعي ببشرة مشرقة و متوهجة.

 

The post عصائر خضروات لذيذة تمنحك بشرة نضرة و متوهجة appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites