الأحد، 21 يونيو 2015

كيفية اختيار قصة الشعر المناسبة لشكل وجهك

شكل الوجه

شكل الوجه

في كثير من الأحيان تتجه السيدات لاختيار قصة شعر رأتها على عارضة أزياء أو نجمة أو من إحدى مجلات الموضة, و بعد الاتجاه للصالون و قص الشعر تكتشف السيدة أن هذه القصة الجديدة غير مناسبة لشكل وجهها, فإذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على قصة الشعر المناسبة لشكل وجهك تعرفي معنا على الطريقة الصحيحة:
* الوجه المستدير : يتميز الوجه المستدير بعظام عريضة و جبين و ذقن مستديرين, و الكاري هي قصة مناسبة لشكل الوجه المستدير حيث أنها تجعله يبدو بشكل أطول.
* الوجه المربع : يتميز بفك واسع الزوايا و عظام و جبهة واسعين بشكل ملحوظ حيث أن الزوايا بارزة, يفضل هنا تجعيد الشعر من الأطول إلي الأقصر, فالتموجات تناسب الوجه المربع لأنها تقلل من حدة زوايا الوجه .
* الوجه البيضاوي : تناسب صاحبات هذا الوجه جميع قصات الشعر وخاصة الشعر المتدرج والتسريحات التي تعتمد على ربط الشعر للخلف مع ترك بعض الخصلات على الجوانب.

 

قصة الشعر
* الوجه على شكل قلب: هذا الشكل عادة ما يكون مدبب و الذقن ضيقة و نحيفة و جبين واسع, تناسبه الغرة التي تغطي الجبهة و تحدد شكل الوجه بشكل مميز, أما من ناحية طول الشعر فعلى صاحبات هذا الشكل اعتماد الطول المتوسط و تزيد التسريحات التي تعتمد على تمويج خصلات الشعر من حجم الأماكن النحيفة في الوجه.
* الوجه المثلث : فهو علي العكس تماماً من الوجه القلبي فزوايا الفك واسعة و يضيق عند الجبهة حتي تصغر, ينصح الخبراء بالابتعاد عن فرق الشعر من المنتصف و الاستعاضة عنه بالفرق الجانبي, وتعتبر تسريحة “ذيل الحصان” من أكثر التسريحات المناسبة للوجه المثلث, و يعتبر طول الشعر المتوسط هو الأنسب لصاحبات هذا الوجه.

The post كيفية اختيار قصة الشعر المناسبة لشكل وجهك appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites