الثلاثاء، 26 مايو 2015

نصائح خبير التجميل فادي قطايا لمكياج عروس 2016

كشف لنا هذا المحترف عن الكثير من نصائح مكياج العيون التي يجب أن تتمسك بها العروس، وبعض الأساليب والطرق التي تمنحها وجهًا يشع جمالًا وفتون في حفل زفافها العظيم. لذا سنقدم لكِ سيدتي الآن هذه المعلومات، فتعرفي عليها ولا تتنازلي عن الإطلالة الكاملة…

النصيحة الأولى:

أكد “فادي قطايا” أن العروس يجب ألا تتقيد بأي صيحة مكياج دارجة على ساحة الجمال، ولكن يجب أن تعتمد أسلوب مناسب للون بشرتها (بيضاء، حنطية أو سمراء)، لون شعرها وعينيها، ليبين تفاصيل وجهها بشكل أجمل.

النصيحة الثانية:

لابد للعروس أن تعتمد تقنية كونتور وإضاءة الوجه، لكي تساعدها في تأطير وإبراز عظام وجهها وملامحها جيدًا. ولكن، يجب أن تحرص على أن يكون النحت خافي وغير واضح، لكي تبدو بإطلالة طبيعية وغير مبالغ فيها.

النصيحة الثالثة:

ينصح خبير التجميل “فادي قطايا” العروس، بأن تبتعد تمامًا عن الألوان القوية في مكياج العيون كالفوشيا، الأخضر والأزرق. وفي المقابل يمكنها استخدام الألوان الترابية والباستيل بنغمات ملائمة لبشرتها، حتى تغمرها بنظرات أنثوية ناعمة.

النصيحة الرابعة:

يجب أن تتجنب العروس ظلال الجفون ذو التقنية اللامعة. وذلك لأن نظرتها ستكون متكلفة ويتضح عليها بقع بيضاء خاصًة مع الصور والفيديو الذي تخضع له في حفل عرسها.

النصيحة الخامسة:

من أفضل أساليب المكياج التي تستطيع العروس اعتناقها بحفل زفافها، مكياج العيون الدخاني البسيط والممزوج بدرجات فاتحة وداكنة، ظلال الجفون مع أي لاينر عيون القطة البسيط. كما يمكنها استعمال الظلال البيضاء عند زاوية العين الداخلية لتعطيها نظرة أكثر إتساعًا، خاصًة المرأة ذات العيون الضيقة

التدوينة نصائح خبير التجميل فادي قطايا لمكياج عروس 2016 ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites