الاثنين، 18 مايو 2015

طلي باطلالة ساحرة مع ظلال الجفون الجليتر

كوني كالنجوم المتلألأة دومًا في السماء، وحاكي صيحة ظلال الجفون الجليتر هذا الصيف. حيث يعد من أبرز مستحضرات المكياج التي تعتمدها دور الأزياء والتجميل الفاخرة مثل “جورجيو أرماني، بوبي براون وميك أب فور إيفر”. كما أنه يتمتع بتقنيات متعددة ستمنحكِ نظرات مختلفة في كل مرة كالجليتر الشديد اللمعان، السائل والمعدني ذو الحجم الكبير….

وقد قُدمت فكرة ظلال الجفون الجليتر بطرق كثيرة، فيمكنكِ سيدتي تطبيقه كالأي لاينر مع تباين أساليبه، أو وضعه كمحدد العيون ليزيد عينيكِ بريقًا وإتساع. هذا بجانب الحصول على مكياج العيون الدخانية من خلاله بكل سهولة. وبالنسبة لألوان هذه الصرعة التي تستطيعين حواء استخدامها في أجواء صيف 2015، هى الأرجواني، الوردي، الأزرق، الذهبي، الفضي ونغمات النيود.

أما بالنسبة للخطوات الصحيحة التي يجب أن تتبعينها لإمتلاك نظرة جليتر متميزة، هى أن تقومي أولًا بوضع كريم تمهيدي للعين وبعده مخفي العيوب” كونسيلر”، ثم طبقي ظلال جفون من نفس اللون الجليتر الذي ستعتمدينه حتى يظهر بشكل مثالي ويستمر لفترة طويلة.

نصائح انوثتك لكي :

– التزمي سيدتي بالحفاظ على مظهر وجهك وشفاتكِ الطبيعي حتى لا تبدين بإطلالة متكلفة.

– إختاري ظلال الجفون الجليتر بالتدريجات الداكنة إذا كانت بشرتكِ سمراء، وبالنغمات الزاهية إذا كانت حنطية. بينما تستطيعين استخدام الدرجات الفاتحة إذا كنتي بيضاء.

التدوينة طلي باطلالة ساحرة مع ظلال الجفون الجليتر ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites