الأربعاء، 20 مايو 2015

احصلي على بشره خاليه من الشوائب

هل حلمت دائماً ببشرة متألقة ونقية؟ الحل بالنسبة للجميلة سهل المنال، ويمكنك تحقيقه في 21 يوماً فقط مع مجلة زنوبيا ، في مايلي دليلك الكامل عن بشرة خاليه من الشوائب ومتألقة ورائعة في 3 اسابيع.

خطوات بشره خاليه من الشوائب في 3 اسابيع

اكثر مايؤمن لك الشعور بالتجدد،أن تكون بشرتك ناعمة ومتألقة، وقبل أن تقنعي نفسك وتستسلمي قائلة، التجاعيد هي تجاعيد، ولايمكن إعادة عقارب الساعة الى الوراء، تمهلي قليلاً واحكمي اولاً على مطاطية ودرجة رطوبة بشرتك، عادة ماتكون البشرة الشابة ممتلئة ومشدودة، تجدد نفسها في كل 21 يوماً من دون الحاجة الى عوامل خارجية محفزة ،لكن بعد تجاوز سن ال25 عليكي بدعم البشرة لتبدو على نفس الطلة، اتبعي روتين العناية بالبشرة الكامل لمدة 21 يوماً (واستمري عليه)وستلاحظين حتماً النتيجة بعد انقضاء المدة

طرق تحقيق الهدف
– احمي بشرتك وقدمي لها مايحفز عمليات تجدد خلاياها،لتحافظي على مظهرها الشبابي اطول واطول

احصلي على بشره خاليه من الشوائب

احصلي على بشره خاليه من الشوائب (كما يقال الوقاية خير من العلاج فإن وقاية البشرة من كل مايضرها من اشعة الشمس وغيرها وسيلة فعالة لبشرة نضرة)

– تعاملي بطلف مع بشرتك،ولاتفرطي في فركها اثناء التنظيف،انتقاء المستحضر المناسب ينظف البشرة من دون الحاجة الى الفرك
– اذا كانت بشرتك مؤهلة لظهور البثور،كوني اكثر لطفاً معها وتجنبي التقشير المفرط،تذكري دائماً القاعدة الذهبية للعناية بالبشرة (القليل كافِ لبشرة افضل) ويعني ذلك أنه كلما قللت من عدد الكريمات ومستحضرات التنظيف والتقشير والفرك، كلما كانت بشرتك أنقى وافضل.
– حمام الوجه الدافيء مرة في الاسبوع مناسب لكل انواع البشرات، حيث تعمل الرطوبة على نفش البشرة الجافة، مما يجعلها تبدو اكثر تألقاً، وتسهل تخليص البشرة الدهنية من الرؤوس السوداء.
– ترطيب البشرة من اهم مايمكنك تقديمه لها يومياً ابحثي عن الكريمات واللوسينات الغنية بمضادات التأكسد، التي تؤمن الوقاية من أشعة الشمس والمؤثرات البيئية والتوتر.

احصلي على بشره خاليه من الشوائب

احصلي على بشره خاليه من الشوائب (المحافظة على ترطيب البشرة بإستمرار حتى يحميها من الجفاف او إصابة البشرة بالاتربة)

– اذا كنت تعانين من لمعان مفرط على مستوى المنطقة  التي تتضمن الجبهة والانف والذقن، والمسام المسدودة، تجنبي ترطيب هذه المناطق لبضعة ايام،لأن معظم كريمات الترطيب تحتوي على معادن وقواعد دهنية يمكنها أن تتسبب في سد هذه المسام.
– تعودي على تدليك وجهك لجلب مزيد من الاشراقة والنظارة بإستخدام رؤوس اصابعك ويرفق، دلكي وجهك بحركات دائرية باتجاه القلب،ابدأي بتدليك منطقة خط الحاجبين وصولاً الى الرسغين،ثم منطقة الجبهة نحو الرسغين، بعدها،دلكي الجزء السفلي من وجهك،ابدأي برفق من المنطقة التي تحيط بالعينين،نزولاً الى جانبي المنخرين، ثم من الذقن، وصولاً الى الاذنين كرري التمرين كله مرتين متتاليتين.
– زيوت التدليك المخصصة لبشرة الوجه رائعة جداً كعلاج ليلي للبشرة، خاصة بالنسبة للبشرة الجافة والبشرة المتقدمة في السن، جربي خلط قطرتين من زيت الورد الاساسي وقطرنين، من خلاصة زيت النيرولي مع 15 ملم( مقدار ملعقة الاكل) من زيت الجوجوبا.
صممي لنفسك علاج الفيشل ونفذيه في المنزل مرة في كل اسبوع حسب حاجيات بشرتك، لاتحتاجين الى اشياء معقدة، بل خطوات التنظيف والتقشير والقناع واخيراً التدليك،مع اختيار الانسب لبشرتك وأخذ وقتك لتدليك بشرتك برفق.

The post احصلي على بشره خاليه من الشوائب appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites