الأربعاء، 13 مايو 2015

كيف تختارين باقة زفافك يا عروس

تحرص كل عروس علي ان يكون كل شئ مثالي ورائع وعصري بحفل زفافها ونحن اليوم سنساعدك في اختيار باقة زفافك علي النحو الذيتحلمين بة واكثر


لعل اختيار الزهور من أكثر الأجزاء إثارة في التخطيط لحفل الزفاف. ولكن قبل اتخاذ أي قرار بشأنها، هناك عدد قليل من النقاط التي سوف ترغبين في معرفتها :

انتقاء اللون لحفل الزفاف
لا تفكري في زيارة بائع الزهور دون معرفة الألوان التي ستستخدمينها ، وهكذا لا تحددي الألوان دون معرفة أي الزهور تريدين . اختاري اللون المثالي مع قائمة من الزهور المفضلة لديك، ومن ثم اسألي ما إذا كان البائع قادر على دمج الامرين.
أخذ شكل الفستان بالاعتبار
في هذه المرحلة، لا بد أنك اخترت فستان الزفاف، وشكله سيملي عليك أي نوع من باقات الورد يجب ان تختاري ، لناحية كمية الزخرفة عليه، أو إذا كان أبيض أو كريمي او كلاسيكي أو معاصر .
معظم بائعي أو منسقي الزهور يعتبرون فستان الزفاف حجر الزاوية لانتقاء نوعها .
تخطيط نمط الزفاف
طريقتك “ستايلك” تختلف عن رؤيتك. هل ترغبين بحمل باقة طويلة درامية من الزهور أو باقة صغيرة بدلا من ذلك؟ يؤثر ذلك أيضا على السعر، وكذلك على نجاح اختيار الزهور للباقة التي تتطلعين اليها.
تحديد الحضور
عدد الحضور مهم! ما العدد الذي تخططين لاستقباله في حفل زفاف؟ فهذا الأمر يحدد عدد الطاولات، وبالتالي، عدد قطع التزيين الوسطية المطلوب من الزهور. هذا سوف يؤثر بشكل كبير على الأسعار.
تدوين كل شيء
لن تعني كل الامور التي قمتي بها شيئا إن لم تقومي بكتابة عقد بينك وبين البائع، لناحية الوقت المتوقع لتسليمها يوم الزفاف.

التدوينة كيف تختارين باقة زفافك يا عروس ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites